وكيل النصيري: "اتصل بي فريق آخر من الدوري الإنجليزي قبل أيام لكن يوسف قال لا.. المال ليس كل شيء في الحياة" - El botola - البطولة

وكيل النصيري: "اتصل بي فريق آخر من الدوري الإنجليزي قبل أيام لكن يوسف قال لا.. المال ليس كل شيء في الحياة"

ج. ف (البطولة)
25 يناير 2021على الساعة16:03

أكد أنس أوزيفي وكيل أعمال المهاجم ، ، أن موكّله تلقى عرضاً آخر من إلى جانب عرض ، مشيراً إلى أن البالغ 23 عاماً "سعيد" ويريد البقاء مع نادي .

وجدّد وكيل النصيري تأكيده على التصريحات التي أدلى بها الهدّاف الحالي مناصفةً مع لويس سواريز، حيث قال يوسف: "لن أذهب إلى أي مكان في الوقت الحالي. أنا سعيد في إشبيلية".

وقال وكيل اللاعب في مقابلة مع صحيفة "ABC" الإسبانية: "قبل بضعة أيام، اتصل بي فريق آخر من الدوري الإنجليزي، وهو فريق مهم. سألوني عن وضع يوسف. أخبرتهم مباشرة أنه لا يهتم بالعروض، وأنه لا يريد مغادرة إشبيلية. شرحت لهم الوضع جيداً. إنه سعيد جداً في إشبيلية، وممتن كثيراً للنادي ولزملائه، ويشعر بعاطفة الجماهير. لماذا عليه المغادرة؟ المال ليس كل شيء في الحياة".

وتابع: "تحدثت مع يوسف مرة واحدة حول هذا الموضوع. قلت له: انظر يا يوسف. لديك عرض من إنجلترا. اتصلوا بي من هناك. إنهم يريدون أن يدفعوا لك أكثر من ضعف ما تكسبه حالياً في إشبيلية، ولهذا أريد أن أعرف رأيك، لكنه سرعان ما أجابني بلا، لا، وأن علي إخبارهم بأنه سعيد جداً في إشبيلية".

ثم ختم حديثه بالقول: "النصيري لا يريد الذهاب إلى أي مكان. سألني لاحقاً عن رأيي، فأخبرته بنفس الشيء تمامًا. لم يحن الوقت للمغادرة. إننا في نادٍ عظيم مثل إشبيلية، فريق نموذجي في أوروبا، وهو فريق بطل (حامل لقب الدوري الأوروبي)".

أخبار ذات صلة