"ماركا" تتنبأ بارتفاع كبير لقيمة النصيري في سوق اللاعبين: "سعره يتراوح حالياً بين 40 و50 مليون يورو وقصته ستكون مختلفة هذا الصيف" - El botola - البطولة

"ماركا" تتنبأ بارتفاع كبير لقيمة النصيري في سوق اللاعبين: "سعره يتراوح حالياً بين 40 و50 مليون يورو وقصته ستكون مختلفة هذا الصيف"

ج. ف (البطولة)
25 يناير 2021على الساعة19:58

دفع قبل عام تقريباً 20 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم ، ، قادماً من صفوف ، وأثار تحرك النادي الأندلسي "استياء" البعض حينها، مشككّين في "صواب" القرار الذي اتخذه المدير الرياضي "مونتشي" بتفضيله لـ"ابن فاس" على مجموعة من المهاجمين المتاحين آنذاك، على رأسهم الإسباني باكو ألكاسير.

ثم احتدت الانتقادات الموجّهة للنصيري بعد تضييعه لفرصة حقيقية للتسجيل في نهائي أمام (2-1)، وهي المباراة التي بكى فيها مهاجم إشبيلية إثر خسارة "اللقب"، لكن أسهمه في سوق اللاعبين، بدأت بالارتفاع منذ بضعة أسابيع، خاصةً بعد بداية السنة الجديدة، حيث بات اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى في 2021 (بـ7 أهداف).

وخطف النصيري الأنظار بإحرازه "هاتريك" في مبارتين متتاليتين لإشبيلية على أرضه في (أمام و)، لتكتب صحيفة الـ"ماركا" تقريراً عن قيمته الحالية في سوق انتقالات اللاعبين، مشيرةً أن مبلغ شراء عقده الآن يتراوح بين 40 و50 مليون يورو، إذ يعتبر واحداً من أغلى لاعبي إشبيلية بعد الأرجنتيني والفرنسي .

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن بعض المواقع المتخصّصة في تحديد قيمة اللاعبين في الميركاتو، منحت تقديراً أقل لسعر انتقال النصيري، المطلوب من وفريق آخر من -حسب تأكيد وكيل أعماله-.

وختمت الـ"ماركا" تقريرها عن النصيري مؤكدةً أن "استمراره بهذا الأداء وتسجيله للمزيد من الأهداف، سيجعل القصة مختلفة حول قيمته في سوق انتقالات اللاعبين صيف هذا العام"، متوقعةً بذلك ارتفاعاً كبيراً في سعره عند نهاية الموسم الحالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة