بطريقة جديدة من الاحتجاج.. "بلاك آرمي" تخرج لشوارع الرباط: "كل مْرَّة غَادِي تْشُوفُونَا بطريقة جديدة لتشويه من كانوا سببا في الانتكاسات" - البطولة

بطريقة جديدة من الاحتجاج.. "بلاك آرمي" تخرج لشوارع الرباط: "كل مْرَّة غَادِي تْشُوفُونَا بطريقة جديدة لتشويه من كانوا سببا في الانتكاسات"

جمال ملكي (البطولة)
18 يناير 2021 على الساعة 11:51

تواصل مجموعة "بلاك آرمي"، المساندة لنادي ، احتجاجها ومطالبتها برحيل إدارة الفريق، قصد إعادة "الزعيم" للطريق الصحيح، والفوز بالألقاب من جديد، بعد أن ظل غائبا عن منصات التتويج لقرابة 12 موسما.

وخرج بعض أعضاء الفصيل، أمس الأحد، في شوارع العاصمة الرباط، وقاموا بتوزيع بعض الملصقات والأوراق على المارة، قصد التعريف بالأشخاص الذين تسببوا في تدهور حال النادي حسب تعبيرهم، وتراجعه في السنوات الأخيرة.

وكتبت "بلاك آرمي" في صفحتها على "فيسبوك" بالدارجة المغربية: "مازال ما حابسينش وما واقفينش هنا، مازال كل مرة غادي تشوفونا بحاجة أو طريقة أخرى لتشويه الكراكيز للي كانوا سبب فالانتكاسات و البقاء فالمعاناة عام وراء عام".

وتعرف الأسابيع الأخيرة، خرجات متواصلة للفصيلين "بلاك آرمي" و"أولتراس عسكري الرباط"، من خلال وقفات احتجاجية في أماكن مختلفة، أبرزها المركز الرياضي للجيش الملكي، بهدف المطالبة بتصحيح مسار النادي، وتحت عنوان "رحيلكم مطلب جماهيري".

أخبار ذات صلة