مجموعات الـ"كورفا تشي": "لا استقالة تشفي الغليل حتى يستفيق من يُقِيل.. الإدارة خَاصْهَا تْمْشِي" - البطولة

مجموعات الـ"كورفا تشي": "لا استقالة تشفي الغليل حتى يستفيق من يُقِيل.. الإدارة خَاصْهَا تْمْشِي"

جمال ملكي (البطولة)
09 يناير 2021 على الساعة 09:47

نظمت مجموعات "كورفا تشي"، المساندة لنادي ، وقفة احتجاجية يوم أمس الجمعة، بهدف مواصلة الضغط على الإدارة، وتصحيح مسار الفريق "حسب تعبيرها".


واجتمع أعضاء مجموعتي "بلاك آرمي" و"أولتراس عسكري الرباط"، أمام المركز الرياضي للفريق، ورددوا شعارات قصد التعبير عن غضبهم ورفضه السياسية التي يُسير بها النادي.


ورفع الفصيلان رسالة جاء فيها: "لا إستقالة تشفي الغليل، حتى يستفيق من يقيل"، في إشارة إلى أن الجماهير لم تعد ترغب في إقالات أشخاص معينين داخل الإدارة، بل يجب أن يرحل الشخص الذي يُقيل، وهي مطالبة برحيل جماعي للإدارة الحالية، حيث جاء في رسالة ثانية: "بصوت الكورفا تشي، الإدارة خاصها تمشي".


ونشرت مجموعات الـ"كورفا تشي" بلاغا مشتركا باللهجة المغربية "الدارجة"، جاء فيه:


"مرة أخرى الاستثناء حضر، مور بزاف دالخطوات المنفردة والضغط لي كان من كل جهة، جا وقت توحيد الصفوف و كتاب للرجال يوقفوا وقفة زعزعات فاشلي القشلة اليوم.


حضور مجموعات الكورفا تشي تقرر فأرض الواقع بوقفة مشتركة تكميلية لداكشي لي سبقها حدا واحد البلاصة مابقيناش قادرين نعطيوها تسمية ولا نوصفوها، حيت لا لي على برا ولا الداخل كيوحي بلي داك القنت عندوا علاقة بالرياضة، والدليل هو الأمور لي عايناها اليوم منين وصلنا وكيفاش كانوا أصحاب البدل بإختلاف ألوانها ورتبها كيتسناونا ومع ذلك نقزنا فخ التضييق باش ما نطيحوش فالغلط وكملنا طريقنا للهدف المنشود بكل ما هو مشروع بحيث أن التباعد وارتداء الكمامات والتقيد التام باجراءات حالة الطوارئ كان من الأمور لي تخللاتها الوقفة باش نسدوا الأفواه لي باغا تخريجة تشدنا منها، زد على الشعارات لي قاست النفوس الباردة ترفعوا جوج رسائل بتوجيه مباشر: 'لا إستقالة تشفي الغليل، حتى يستفيق من يقيل'، ومفادها أن التضحية بأكباش الفداء كيما كانت ما بقاتش كتعطي أكلها وكتموهنا على الطريق الصحيح، وقت السكاتة سالا، دابا وقت طرد الدخلاء والمحاسبة على لي فات.


'بصوت الكورفا تشي، الإدارة خاصها تمشي'، وهادا لي مكيحتاجش شرح حيت واضح وبالتفصيل، حنا ما بغيناش جلسات فحال لي عرضتوا علينا فاش سالات الوقفة ومابغيناكمش تبقاو تمثلوا علينا بمسلسلات الإصلاح الباهثة، بغيناكم تمشيو مشية ما عندهاش طريق الرجعة.


باش بلاما نبقاو نطولوا عليكم فسطورة ما كتستاهلوش يتذكر فيكم واحد فيها، سالاو الحلول الترقيعية والإجتماعات الوهمية وما إلى ذلك من تأليف القصص. بقا قدامكم حل واحد والى ماعزلتوهش راه حنا وياكم فحالة حرب تيقونا غتسالي بخسارات جسيمة وحنا لي غنربحوها فاللخر".

أخبار ذات صلة