الجيش الملكي ينجو من "فخ" اتحاد تواركة بفضل "ركلات الترجيح" - El botola - البطولة

الجيش الملكي ينجو من "فخ" اتحاد تواركة بفضل "ركلات الترجيح"

م.ذ (البطولة)
03 يناير 2021على الساعة21:12

حجز بطاقة العبور إلى ثمن نهائي ، بعد تغلبه على بركلات الترجيح، عقب التعادل في الوقتيْن الأصلي والإضافي بهدف لمثله، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


وبكَّر الزّوار بإحراز هدف السبق في الدقيقة الرابعة بواسطة ضربة رأسية هزَّ بها المهاجم كيفن كواكو كواديو شباك الحارس أيوب لكرد، ليمنح فريقه دفعة عددية ومعنوية مع بداية المقابلة.


ولم تمضِ سوى تسع دقائق على الهدف الأول حتى عدَّل أصحاب الأرض الكفَّة عن طريق مدافعهم، أيمن الشباني، من خلال ركلة ركنية أفرزت كرة مُهيّأة على طبق من ذهب للمدافع العسكري.


ولاحت فرص غزيرة سانحة للتسجيل لرجال المدرب المؤقت، محسن بوهلال، لكن دون أن ينجحوا في ترجمتها إلى هدف، في الوقت الذي أظهر فيه الفريق التواركي استماتةً وقتالية وندية في تعاملهم مع مجريات اللقاء.


وبعد عجز الفريقيْن عن توقيع هدف الانتصار، تم الاحتكام إلى الشوطيْن الإضافييْن، اللذيْن عرفا كرة للمهاجم محمد فكري ارتطمت بقائم مرمى اتحاد تواركة، قبل أن تسنح فرصة أكثر خطورة من قدم البديل عماد الرحولي الذي تصدت العارضة لتسديدته من ركلة حرة.


وبعد نهاية الشوطيْن الإضافييْن، مُنحت الكلمة بعد ذلك لركلات الترجيح من أجل الحسم في هوية المتأهل إلى ثمن النهائي.


وفي ركلات الترجيح، أهدر الفريق التواركي ثلاث ضربات جزاء تصدى لها الحارس أيوب لكرد، بينما أضاعت الكتيبة العسكرية ركلة جزاء واحدة من قدم المهاجم محمد فكري.

أخبار ذات صلة