دور الـ32 من كأس العرش.. ج. الملكي يستضيف ا. تواركة في أول مباراة بعد "حقبة طاليب" والحسنية ورجاء بني ملال يستقبلون ش. بن جرير ونهضة الزمامرة - El botola - البطولة

دور الـ32 من كأس العرش.. ج. الملكي يستضيف ا. تواركة في أول مباراة بعد "حقبة طاليب" والحسنية ورجاء بني ملال يستقبلون ش. بن جرير ونهضة الزمامرة

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 يناير 2021على الساعة11:00

تختتم مباريات دور الـ32 من منافسات كأس العرش، اليوم الأحد، بإجراء ثلاث مباريات، ستحدد معالم باقي الفرق التي ستسجل أسماءها في دور الـ16.


ويستقبل ضيفه، وعينه على مواصلة المشوار، ومحو خيبة تعثرات الدوري المحلي الذي تحصل فيه على خمس نقاط من أصل 15 ممكنة.


وستكون هذه المباراة هي الأولى للجيش الملكي بعد حقبة المدرب السابق، عبد الرحيم طاليب، الذي فسخت "إدارة العساكر" عقده بحر الأسبوع الحالي لـ"سوء النتائج".


وفي الجهة المقابلة، يسعى الفرق التوركي للوصول لدور الـ16 من "الكأس الفضية"، وإضافته لـ"النجاح" الذي لامسه النادي نهاية الموسم الماضي، بصعوده للبطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الثاني.


وستنطلق المباراة على الساعة السابعة والنصف مساء (غرينتش +1)، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه جلال جيد.


وفي مباراة عن ذات الدور، يستقبل الذي ودع الموسم الماضي البطولة الاحترافية "إنوي" في قسمها الأول، ضيفه وعينه على إيجاد مكان له ضمن الأندية التي سجلت حضورها في دور الـ16.


وفي الجهة المقبلة، يسعى نهضة الزمامرة المنتشي بفوزيه الأخيرين على حساب مولودية وجدة واتحاد طنجة، لتثمين "صحوته" ومواصلة رحلة الكأس الفضية".


وستعطى صافرة بداية المباراة التي يحتضنها الملعب البلدي ببني ملال، على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال (غرينتش+1)، بقيادة الحكم عادل زوراق.


وفي مباراة أخرى، يستضيف المنتشي بفوزه الأول هذا الموسم على حساب أولمبيك آسفي، ضيفه الطامح لـ"خلق المفاجأة"، ووضع قدميه في دور الـ16.


وسيحتضن الملعب الكبير بأكادير المباراة انطلاقا من الساعة الخامسة مساء (غرينتش +1)، بقيادة الحكم سمير الكزاز.

أخبار ذات صلة