"الكاف": "المنتخب المغربي من بين المرشّحين فوق العادة للتتويج بالشّان" - البطولة

"الكاف": "المنتخب المغربي من بين المرشّحين فوق العادة للتتويج بالشّان"

أيوب رفيق (البطولة)
16 يناير 2021 على الساعة 14:08

صنَّف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في خانة المُرشّحين فوق العادة للتتويج بلقب ، التي ستنطلق، اليوم السبت، وستمتد إلى غاية الـ7 من شهر فبراير المقبل، وستُجرى على الملاعب الكاميرونية، بمشاركة 16 منتخباً.


واعتبر "الكاف" أن الخبرة التي يحوزها لاعبو المنتخب المغربي تجعلهم في طليعة المنافسين على الكأس القارية، مُشيرةً إلى استدعاء الإطار الوطني، الحسين عموتة، لأسماء مؤثرة تركت صداها في النسخة الماضية بالمغرب، على رأسها و و.


وتوقَّف المصدر نفسه عند سيطرة لاعبي و و الرياضييْن على القائمة المُنادى عليها لخوض المنافسة، رابطاً ذلك بالحضور القوي للأندية الثلاثة ضمن منافستيْ و في السنوات الأخيرة، حيث أحرز الفريق البرتقالي بكأس الاتحاد الأفريقي وبلغ قطبا العاصمة الاقتصادية نصف نهائي "الشامبيانز ليغ" في الموسم الفارط.


وأكَّدت المنصة الرسمية للجهاز الوصي على الكرة الأفريقية أن مهمة "الأسود المحلية" لن تكون باليسيرة في الحفاظ على اللقب المُحقّق سنة 2018، إذ تتواجد منتخبات تحمل ثوب البطل بدورها، من قبيل المنتخبيْن و، اللذيْن سبقا لهما حيازة اللقب.


ويتواجد رِفاق المهاجم الكعبي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات التوغو ورواندا وأوغندا، وسيُدشّن ممثلو الكرة الوطنية حملة الدِّفاع عن اللقب يوم الإثنين القادم بمنازلة التوغو، على أرضية ملعب "دي لاريونيفيكاتيون"، في الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة