"المحليون" يواجهون التوغو بدون خدمات الثنائي حافيظي والنفاتي - El botola - البطولة

"المحليون" يواجهون التوغو بدون خدمات الثنائي حافيظي والنفاتي

أيوب رفيق (البطولة)
16 يناير 2021على الساعة10:55

لن يكون بمقدور مدرب ، الحسين عموتة، الاعتماد على الثنائي و في مباراة ، المقررة، بعد غد الإثنين، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة ، المزمع إجراؤها بالكاميرون، ما بين اليوم السبت الموافق للـ16 من يناير والـ7 من شهر فبراير المقبل.


ذلك ما كشفه الإطار الوطني، في معرض حديثهِ إلى الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث قال إن حافيظي يغيب عن لقاء بعد غد كما كان مُنتظراً، لعودته حديثاً من الإصابة، والتي أبعدته عن المقابلات السابقة لفريقه ، آخرها إياب نصف نهائي أمام المصري.

كما أضاف المُتحدِّث نفسه أن النفاتي، مهاجم ، يُعاني من شدّ عضلي شعر به في الساعات القليلة الماضية؛ وهو ما سيحول دون مشاركته في المواجهة الأولى أمام التوغو، المبرمجة على أرضية ملعب "دي لاريونيفيكاتيون"، في الخامسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).


وأجرى ممثلو الكرة الوطنية لحدود الآن حصتيْن تدريبيتيْن بالكاميرون، بعد وصولهم إليه، أول أمس الخميس، وخُصِّصت الأولى لإزالة العياء، بينما تم التطرق في الثانية إلى الجوانب التكتيكية والفنية تأهباً لملاقاة التوغو.


ويخوض رجال عموتة هذه المنافسة القارية وهم حاملو آخر ألقابها ضمن النسخة التي أُقيمت بالمغرب، سنة 2018، إذ توج بها رفاق المهاجم تحت قيادة المدرب الحالي للرجاء الرياضي، ، إثر الفوز على المنتخب النيجيري برباعية نظيفة في المقابلة النهائية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة