ياوندي الكاميرونية ترقص على إيقاع بطولة أمم أفريقيا للمحليين - El botola - البطولة

ياوندي الكاميرونية ترقص على إيقاع بطولة أمم أفريقيا للمحليين

موقع "الكاف"
16 يناير 2021على الساعة08:37

قبل ساعات قليلة من انطلاق النسخة السادسة من توتال (CHAN)، الكاميرون 2020 ، يتم تزيين شوارع العاصمة ياوندي تدريجياً لهذا الحدث.


وسط جائحة فيروس كورونا ، تجلب هذه البطولة السعادة للعديد من المشجعين في بلد يتنفس كرة القدم.


في منطقة وردة ، ينتظر أنصار الأسود التي لا تقهر بفارغ الصبر بدء المنافسة. وقال ويمبا، أحد مشجعي الكاميرون "لقد اعتدنا على كأس الأمم الأفريقية (AFCON) ولكن ليس على CHAN". وأضاف "CHAN مخصصة للاعبين المحليين، لكننا بالتأكيد سنرى كرة قدم رائعة خلال هذه الأسابيع الثلاثة، في أرض تعتبر كرة القدم دينًا فيها".


تعتقد بريجيت، كاتبة متجر بقالة، أن مشجعي الأسود التي لا تقهر سيكونون بالتأكيد هناك ابتداءً من يوم السبت لدعمهم في البطولة. وقالت لـ CAFOnline.com: "نتشوق للعودة إلى المدرجات لدعم رفاق زوا في المسابقة، رغم أننا نعلم أنه سيكون من الصعب علينا الفوز باللقب".


كان الأمر مشابعهاً في منطقة باستوس.الملصقات واللافتات والأعلام موجودة للإعلان عن بدء CHAN. كما تخطط العديد من المطاعم لبث المباريات خاصة مع تقليص عدد المشجعين في الملاعب المختلفة لأسباب صحية.


محمد، نادل مطعم، أكد لموقع CAFOnline.com أن سكان ياوندي يرقصون على إيقاع كرة القدم. وقال محمد "نحن بلد كرة قدم يضم العديد من الأساطير مثل مبوما وإيتو وميلا وسونج وغيرهم. سيسمح لنا CHAN بالعثور على هذه المتعة الخاصة بكرة القدم في أجواء خاص ، ولماذا لا نحقق إنجازًا جديدًا للأسود التي لا تقهر؟"

أخبار ذات صلة