عمّوتة برّر مسبقا جاهزية الحافيظي في حوار مع "البطولة" قبل أسبوع: "طبيب المنتخب عايَنه وتأكدنا من جاهزيته للشّان"! - البطولة

عمّوتة برّر مسبقا جاهزية الحافيظي في حوار مع "البطولة" قبل أسبوع: "طبيب المنتخب عايَنه وتأكدنا من جاهزيته للشّان"!

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
13 يناير 2021 على الساعة 22:34

تحدَّث الحسين عموتة، مدرب ، عن حالة اللاعب ، جناح الرجاء الرياضي، وخلفيات استدعائه ضمن القائمة الموسعة لـ"الأسود المحلية" قبل نهائيات ، رغم معاناته في وقت سابق من إصابة أبعدته عن الفريق الأخضر.


وقال الإطار الوطني في تصريح سابق ضمن حوار أجرته معه "البطولة"، قبل أسبوع: "طبيب المنتخب الوطني عاين عبد الإله الحافيظي يوم الخميس الماضي (31 دجنبر) وقدَّم لنا تقريره، اللاعب سيعود للتداريب في غضون أسبوع، إذ اقترب من التعافي ويستجيب بشكل جيد للعلاج الذي يخضع له مع الرجاء الرياضي".


وأضاف قائد العارضة الفنية للمحليين في ذات الحوار: "إنه لا يحتاج إلى حيِّز زمني شاسع من أجل العودة للملاعب"، مردفا بالقول: "مسابقة 'الشّان' لن تنطلق إلا في الـ16 من هذا الشهر، أول مقابلة سنخوضها ستكون في الـ18، وسنمكث في الكاميرون حتى الـ7 من شهر فبراير إذا وصلنا للنهائي".


"لذلك نحظى بمدة زمنية كبرى من أجل استعادة الحافيظي والاستفادة من إمكانياته ومؤهلاته، لأنه لاعب مهم للغاية وقادر على صنع الفارق"، يضيف المدرب السابق للوداد الرياضي والسد القطري، قبل اندلاع جدل حضور الحافيظي في تداريب المنتخب المحلي، اليوم الأربعاء، بعد غيابه عن مباراة الرجاء أمام الإسماعيلي، أول أمس الإثنين، برسم نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


واستغرب أنصار النادي الأخضر استئناف الحافيظي لتداريبه رفقة المنتخب المحلي، عقب يوميْن فقط من غيابه عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي، متسائلين حول أبعاد وخلفيات هذه المعادلة، التي جعلت الحيز الزمني بين غيابه عن "النسور الخضر" وتواجده مع المحليين لا تتعدى يوميْن.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة