رغم غياب الجزائر عن "الشان".. زطشي منافس لقجع على نيل "عضوية الفيفا" يطير إلى الكاميرون لطلب دعم رؤساء الاتحادات الوطنية - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي

رغم غياب الجزائر عن "الشان".. زطشي منافس لقجع على نيل "عضوية الفيفا" يطير إلى الكاميرون لطلب دعم رؤساء الاتحادات الوطنية

ج. ف (البطولة)
13 يناير 2021على الساعة20:57

أفادت وكالة الأنباء الجزائرية أن رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، خير الدين زطشي، سافر اليوم الأربعاء إلى العاصمة الفرنسية باريس، ومنها يتوجه إلى دوالا عاصمة لحضور ، رغم غياب منتخب بلاده عن البطولة التي تقام في الفترة الممتدة بين الـ16 من يناير الجاري والـ7 من فبراير المقبل.


وأشار ذات المصدر إلى رغبة زطشي المنافس على "عضوية الفيفا"، بلقاء رؤساء الاتحادات الوطنية في القارة الأفريقية، ومحاولة إقناع أكبر عدد منهم بدعمه في كسب تمثيلية الـ"كاف" داخل الاتحاد الدولي للعبة.


وحصل رئيس الاتحاد الجزائري -حسب الإعلام المحلي- على دعم الدولة واللجنة الأولمبية الجزائرية لمنافسة المغربي فوزي لقجع، المصري هاني أبو ريدة والغيني الاستوائي غوستافو ندونغ، خلال "انتخابات الكاف" التي ستجرى بعاصمة المملكة الرباط يوم الـ12 من شهر مارس المقبل.


يُذكر أن الإعلام الحكومي والرياضي بالجزائر حوّل اهتمامه إلى الشأن المحلي بالمغرب في الفترة الماضية، وتحديداً إلى اللقاءات التواصلية التي يُجريها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مع شركائه و "أصدقاء المملكة"، حيث اتّهموه بـ"محاباة إسرائيل للفوز بعضوية الفيفا".

أخبار ذات صلة