"الظّاهرة" رونالدو: "حكيمي لاعب رائع للغاية.. ريال مدريد كان مُخطئاً بالتّخلي عنه" - El botola - البطولة

"الظّاهرة" رونالدو: "حكيمي لاعب رائع للغاية.. ريال مدريد كان مُخطئاً بالتّخلي عنه"

أيوب رفيق (البطولة)
16 يناير 2021على الساعة10:24

أثنى الأسطورة البرازيلية السابقة، رونالدو دا ليما نازاريو، على المغربي ، اللاعب الحالي لنادي ، مؤكداً أن استغناء عن خدماته وتسريحها لصالح "النيراتزوري"، في الميركاتو الصيفي المنصرم، خطأ فادح يُحسب على نادي العاصمة الإسبانية.


وقال هدَّاف الإنتر و"الميرينغي" سابقاً، ضمن حديثٍ لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت": "حكيمي لاعب رائع للغاية، لقد كان ريال مدريد مخطئا بالتخلي عنه بهذه الكيفية، أفكر مع نفسي، ماذا لو جاورت أشرف على أرضية الملعب؟ كنا سنسير عندها بسرعة لائقة".


"حكيمي هو أحد أفضل الانتدابات التي أبرمها الإنتر في العشر سنوات الأخيرة"، يُردف المتوج بلقب سنة 2002 رفقة بكوريا الجنوبية واليابان، والحائز كذلك على جائزة الكرة الذهبية سنتيْ 1997 و2002.


وقدَّم صاحب الـ22 سنة أوراق اعتماده في أولى مواسمه رفقة الفريق الإيطالي، بأهدافه وتمريراته الحاسمة، حيث أحرز ستة أهداف لحدود الآن وأهدى خمس تمريرات حاسمة، في مسابقتيْ دوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.


ويمتاز حكيمي بالسرعة الفائقة والمرونة والانسيابية في الانطلاقات، فضلاً عن قوة تسديداته على المرمى، على شاكلة الهدف الجميل الذي وقَّعه في شباك أيس روما، يوم الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ17 من "السيري آ"، ضمن المقابلة التي حسمها التعادل بهدفيْن لمثلهما.

أخبار ذات صلة