لاعب الإنتر السابق: "حكيمي هو ثاني أفضل ظهير أيمن في العالم" - El botola - البطولة

لاعب الإنتر السابق: "حكيمي هو ثاني أفضل ظهير أيمن في العالم"

أ.ر (البطولة)
13 يناير 2021على الساعة10:45

كال بعض اللاعبين السابقين لنادي المديح والثَّناء للمغربي ، إثر العروض المُذهلة التي ينسجها هذا الموسم مع "النيراتزوري"، والتي كلّلها لحدود الآن بإحراز ستة أهداف آخرها في شباك ، ضمن مباراة الفريقيْن، يوم الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ17 من .


وفي هذا الإطار، قال دانييلي أداني، قلب دفاع الإنتر سابقاً، في تصريحات تداولتها وسائل الإعلام الإيطالية: "حكيمي هو ثاني أفضل لاعب في العالم ضمن مركز الظهير الأيمن بعد ألكسندر أرنولد، كما أن السِّعر الذي انضم به إلى النادي مُناسب".


كما اصطف الأرجنتيني دييغو ميليتو، هدَّاف إنترناسيونالي سابقاً، في مصاف المُشيدين بصاحب الـ22 سنة، إذ نقلت عنه صحيفة "ماركا" قوله: "هل هو شبيه بمايكون؟ لا أُريد عقد مقارنات، حكيمي لاعب شاب ولا أود إلقاء الكثير من الضغوطات عليه".


"لكن لديه كل المقومات والإمكانيات ليصبح ظاهرة في عالم كرة القدم"، يُضيف ميليتو الذي توج بلقب رفقة الفريق الإيطالي موسم 2009 / 2010 تحت قيادة المدرب البرتغالي، .


يُشار إلى أن حكيمي فرض نفسه في هذا الموسم كأحد المفاتيح الأساسية للمردود الهجومي للفريق، بإحرازه ستة أهداف وتقديمه خمس تمريرات حاسمة في مسابقتيْ الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة