عموتة: "حذّرت اللاعبين من الثِّقة المُفرطة والفوارق بين المنتخبات تكاد تغيب" - El botola - البطولة

عموتة: "حذّرت اللاعبين من الثِّقة المُفرطة والفوارق بين المنتخبات تكاد تغيب"

أيوب رفيق (البطولة)
16 يناير 2021على الساعة09:55

شدَّد الحسين عموتة، مدرب ، على ضرورة مناقشة مواجهة ، يوم الإثنين القادم، بالجدية اللازمة والتركيز المطلوب، لافتاً إلى حتمية كسب النِّقاط الثلاث في أولى مباريات "الأسود المحلية" بـ، المقرر انطلاقها، اليوم السبت، بالديار الكاميرونية.


وقال الإطار الوطني، في حديثٍ للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نحن مُطالبون بالانتصار في المباراة الأولى، لأنها تؤمِّن نسبة 60 أو 70 في المئة من التأهل إلى الدور الثاني، لذلك نضع نصب أعيننا حصد النقاط الثلاث في أول لقاء وسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق هذا المُبتغى".


وأضاف: "يجدر القول بأن الفوارق في المستويات بين المنتخبات المشاركة تكاد تغيب، باستثناء بعض الجزئيات البسيطة مثل الخبرة، لقد حذَّرت اللاعبين من دخول هذه المقابلات بثقة مُفرطة، نحن مُلزمون ببذل مجهودات مضاعفة قصد الانتصار، لأن ظروف هذه النسخة مُختلفة عن النسخة الماضية التي أُقيمت بالمغرب وتوج بها منتخبنا الوطني".


"اللاعبون جاهزون من الناحية الذهنية وعازمون على تنزيل كافة التعليمات التقنية والتكتيكية والبدنية، إنهم يُدركون بأن المباراة لا تُكسب سوى بالإقناع والتضحية والتعب، إذ لا يوجد منتخب صغير وكبير في هذا العصر، لدينا إمكانيات جيدة وينبغي استثمارها في المكان والوقت المناسبيْن"، يُضيف قائد العارضة الفنية للمنتخب المحلي.


وكان رفاق الحارس قد وصلوا إلى الكاميرون، أول أمس الخميس، وأجروا في ذات اليوم حصة تدريبية خفيفة لإزالة العياء، ثم خاضوا، أمس الجمعة، حصة تدريبية رئيسية استعداداً لأول محك رسمي في المسابقة أمام المنتخب التوغولي، بعد غد الإثنين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة