عموتة: "ظروف مواجهتي غينيا خدمتنا.. أنا متفائل بتحقيقنا لنتائج إيجابية" - El botola - البطولة

الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للمحليين

عموتة: "ظروف مواجهتي غينيا خدمتنا.. أنا متفائل بتحقيقنا لنتائج إيجابية"

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 يناير 2021على الساعة08:37

أبدى الحسين عموتة، مدرب، تفائله بخصوص المستوى الذي أبانت عنه كتيبته في مبارتي غينيا الوديتين، قبل السفر للكاميرون من أجل خوض غمار في الفترة الممتدة من الـ16 يناير حتى السابع من فبراير.


وقال عموتة في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "المباراة الثانية يختلف تشكيلها عن المواجهة الأولى بنسبة تصل لثمانين في المائة، لاعبو الوداد ونهضة بركان التحقوا بنا قبل ثلاثة أيام، وهو الأمر ذاته بالنسبة للاعبي الرجاء الذين حضروا للمعسكر اليوم".


وأضاف: "الظروف خدمت مصالحنا، في المباراة الأولى ضيعنا مجموعة من الفرص للتسجيل التي لا يسمح لنا إهدارها في المشاركة الرسمية، وتلقينا هدفا من خطأ اشتغلنا عليه في اليومين السابقين".


"ما يحسب للاعبين هو عودتهم بسرعة في نتيجة المباراة الأولى، بينما افتتحنا حصة التسجيل في مواجهة اليوم، وضيعنا أكثر من أربع فرص. رأينا تصرف النمساوي الذي تركنا منقوصي العدد، وهو ما يمكننا عيشه في الشان". يستطرد الإطار الوطني.


واختتم: "ظروف المبارتين وحيثياتهما أعطتنا فكرة عن العمل والاجتهادات التي علينا القيام بها. أتفاءل خيرا في المجموعة وفي إمكانية تحقيقها لنتائج إيجابية".


وانتصر "الأسود المحليون" على المنتخب الغيني وديا بهدف نظيف، في المباراة التي أجريت يوم أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، علما أن الفريقين التقيا قبل أربعة أيام، وانتهت المواجهة لصالح أبناء عموتة بهدفين مقابل واحد.

أخبار ذات صلة