الكزاز لـ"البطولة": "أسعى لتشريف الصافرة المغربية في "الشان" والبقاء رفقة زملائي حتى الأدوار النهائية" - El botola - البطولة

الكزاز لـ"البطولة": "أسعى لتشريف الصافرة المغربية في "الشان" والبقاء رفقة زملائي حتى الأدوار النهائية"

أمين لمنور ( البطولة )
12 يناير 2021على الساعة16:20

عبر الحكم الدولي، سمير الكزاز، عن رغبته في تشريف "الصافرة المغربية" خلال منافسات التي ستجرى بالكاميرون، مبديا أمله في استمرار رحلة الحكام المغاربة خلال المسابقة حتى الأدوار النهائية.


وقال الكزاز في حديث خص به صحيفة "البطولة": "الاستعدادات في المغرب كانت جيدة رفقة المعد البدني لمديرية التحكيم الوطنية، وصلنا إلى الكاميرون يوم الأحد الماضي، واستأنفنا تداريبنا عشية نفس اليوم، قبل أن نجتاز اليوم الإثنين، الاختبار الطبي والبدني بنجاح".


وأضاف الكزاز: "شرف كبير لي أن أمثل المغرب في هذه البطولة القارية. أتمنى أن أكون عند حسن ظن المسؤولين، وأمثل الصافرة المغربية والعربية أحسن تمثيل، وأستمر رفقة زملائي حتى الأدوار النهائية".


واختتم: "نواصل التداريب في الديار الكاميرونية بمعدل حصتين في اليوم، الأولى مخصصة للاستعدادات البدنية، والحصة المسائية نأخذ فيها دروسا تطبيقية ونظرية كمناقشة بعض الحالات التحكيمية لتوحيد القرارات بخصوصها".

ويعتبر الكزاز من بين الحكام الأربعة، الذين سيمثلون المغرب في مسابقة بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة المتراوحة ما بين 16 يناير الجاري، إلى غاية 7 فبراير المقبل.


وشهدت لائحة الحكام المغاربة، حضور كل من حكمي الساحة سمير الكزاز، وعادل زوراق (وسط و VAR)، إلى جانب حكمي الشرط مصطفى أكركاض وزكرياء برينسي.

أخبار ذات صلة