تكتُّم عموتة على خططه التكتيكية قبل "الشّان" يُغلق الباب أمام البث التلفزي لودية غينيا - El botola - البطولة

من استعدادات المنتخب الوطني المحلي

تكتُّم عموتة على خططه التكتيكية قبل "الشّان" يُغلق الباب أمام البث التلفزي لودية غينيا

أ.ر (البطولة)
12 يناير 2021على الساعة18:00

اختار الإطار الحسين عموتة، مدرب ، عدم إتاحة البث التلفزي لمباراته الودية أمام ، المُقامة حالياً، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" بالرباط، لأسباب ترتبط بالجانب التكتيكي ومحاولة التكتُّم على تفاصيله وحيثياته، قبل خوض منافسات بالكاميرون هذا الشّهر.


وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" أن المدير الفني لـ"الأسود المحلية" يحرص على عدم الكشف عن خُططه التكتيكية وإشهارها أمام الملأ، تحسُّباً للمنافسين الذين قد يستفيدون من مشاهدة وديات المنتخب الوطني في جمع المعطيات الخاصة به، ضمن تحضيراتهم واستعداداتهم لمواجهة رِفاق زهير العروبي.


وسيلتقي ممثلو الكرة المغربية في الـ18 من الشهر الحالي بالمنتخب التوغولي، على أن يواجهوا في الـ22 من ذات الشهر، ثم يختتموا مقابلات الدور الأول بمنازلة في الـ26 من شهر يناير الجاري.


وكانت المقابلة الودية الأولى التي جمعت المغرب بـ، يوم الجمعة الماضي، قد بُثَّت تلفزياً، وآلت لرجال عموتة بهدفيْن لهدف، من توقيع كل من إسماعيل خافي ومحمد الفقيه، على البساط الأخضر لملعب "مولاي الحسن" بالرباط.


يُشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني ستشدُّ الرحال إلى الديار الكاميروني، يوم غد الأربعاء، لاستكمال تحضيراتها للمنافسة المزمع إقامتها ما بين الـ16 يناير والـ7 من فبراير المقبل.

أخبار ذات صلة