"الوينرز" تعلن تضامنها مع جماهير النادي الأفريقي "ضد القمع والاعتقالات" التي تتعرض لها من طرف الشرطة التونسية - El botola - البطولة

"الوينرز" تعلن تضامنها مع جماهير النادي الأفريقي "ضد القمع والاعتقالات" التي تتعرض لها من طرف الشرطة التونسية

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 يناير 2021على الساعة16:15

عبر فصيل "الوينرز" المساند لفريق، عن تضامنه مع جماهير ، ضد المعاملة التي تعرض لها أثناء احتجاجاته السلمية تجاه الطريقة التي يتم بها تدبير شؤون الفريق.


ونشر الحساب الرسمي للفصيل على "فيسبوك" تدوينة جاء فيها: "تلقينا ببالغ الأسى والأسف المعاملة الهمجية التي تعرض لها جمهور النادي الأفريقي أثناء احتجاجاته السلمية على الطريقة التي يُدبر بها ناديه".


وأضاف: "من هذا المنبر نعبر عن تضامننا الكامل مع أعضاء الألتراس المساندة للنادي، ونستنكر وندين ما تعرضوا له من قمع وتضييق وتعنيف واعتقالات تعسفية".


واختتم الفصيل المساند للوداد: "نطالب بضمان حرية التعبير والاحتجاج السلمي على أوضاع فريقهم".


وكانت جماهير النادي الأفريقي قد نظمت وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة التونسية، من أجل المطالبة بإقالة عبد السلام اليونسي، رئيس النادي، على خلفية ما آل إليه الوضع داخل الفريق على المستويين الفني والإداري.


وتحولت احتجاجات جماهير الأفريقي إلى مواجهات عنيفة بينها وبين أفراد الشرطة التونسية، التي استخدمت الغاز المسيل للدموع، واعتقلت أكثر من 200 مناصر، وفق ما أكده أحمد التونسي، أحد المحامين المتطوعين لمتابعة وضعية الموقوفين، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية.

أخبار ذات صلة