مدرب بيتر أتلتيكو: "تابعت القرعة بارتياح والوداد أفضل فريق في المجموعة الثالثة .. ثقافتهم الكروية قريبة جدا من البرازيل" - البطولة

مدرب بيتر أتلتيكو: "تابعت القرعة بارتياح والوداد أفضل فريق في المجموعة الثالثة .. ثقافتهم الكروية قريبة جدا من البرازيل"

أمين لمنور ( البطولة )
09 يناير 2021 على الساعة 17:16

أكد الإسباني طوني كوسانو، مدرب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، أن ، يبقى المرشح الأول للمرور إلى نصف نهائي مسابقة .


و أوضح كوسانو في تصريح لصحيفة "جورنال دو أنغولا": "تابعت القرعة بارتياح و دون قلق، لأنه لم يكن لدي الكثير من الخيارات. ففي مرحلة المجموعات لا توجد فرق سهلة، و من الجيد دائما اللعب في هذا المستوى".


و أردف المدرب الإسباني: "يسعدني أن أعود إلى المغرب. ثقافتهم الكروية قريبة جدا من ثقافة البرازيل، و الوداد يعتبر أفضل فرق المجموعة الثالثة".


"بالنسبة لفريق كايزر شيفس الجنوب أفريقي، فقد كان مؤخرا خصما لنادي بريميرو دي أغوستو في الدور الثاني، إنه ليس ناديا غريبا بالنسبة لبيترو أتلتيكو، إنه يلعب بشكل جيد جدا ، أمام بالنسبة لحوريا كوناكري الغيني فإن مستواه يبقى متقاربا مع مستوانا"، يضيف طوني كوسانو.


و اختتم مدرب الفريق الأنغولي حديثه قائلا: "نريد أن نصنع التاريخ في أفريقيا. في هذه اللحظة تركيزنا منصب حول منافسات البطولة الأنغولية، عندما تأتي مرحلة دور المجموعات سنركز عليها".


وواجه ممثل الكرة الوطنية فريق الأنغولي، خلال دور المجموعات في النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب بهدفين لمثلهما، فيما انتهى لقاء الإياب بفوز الوداد بأربعة أهداف لهدف واحد.


و أسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع فريق الوداد الرياضي في المجموعة الثالثة، إلى جانب كل من الغيني، بيترو أتلتيكو الأنغولي، و الجنوب أفريقي.

أخبار ذات صلة