الوِداد على مَوعد مع مُواجهة إحدى فرق المستوى الرابع بدور المجموعات لِأول مرّة في تاريخ مشاركاته القارية - El botola - البطولة

الوِداد على مَوعد مع مُواجهة إحدى فرق المستوى الرابع بدور المجموعات لِأول مرّة في تاريخ مشاركاته القارية

أ . ل ( البطولة )
07 يناير 2021على الساعة18:45

تجرى ظهر يوم غد الجمعة، قرعة دور المجموعات ، و هي المسابقة التي تعرف حضور ممثل الكرة الوطنية فريق .


و يتواجد الفريق الأحمر فى التصنيف الأول الخاص بالقرعة، و الذي يعتمد على نتائج الأندية في البطولات التي يشرف عليها الكاف خلال الخمس سنوات الأخيرة.


و من المنتظر أن يواجه فريق الوداد الرياضي في دور المجموعات، إحدى أندية المستوى الرابع لأول مرة في المسابقات القارية، و يتعلق الأمر بكايزر شيفس الجنوب أفريقيا، تونغيث السنغالي، شباب بلوزداد الجزائري، و المريخ السوداني.


و يبقى المريخ السوداني هو الفريق الوحيد الذي واجهه الوداد في وقت سابق، لكن في مسابقة عربية و ليست قارية، حيث تقابل الفريقان خلال الموسم الماضي في دور الـ32 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، و هي المواجهة التي انتهت بتأهل الوداد، بعد نهاية مقابلة الذهاب بالتعادل هدف لمثله، في حين فاز الفريق الأحمر في الإياب بهدفين دون رد.


و تأهل أبناء المدرب فوزي البنزرتي لدور المجموعات هذه السنة، بعد إقصائهم للملعب المالي في الدور الثاني، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الماليين بهدف دون رد، فيما نجح الوداد في تحقيق الانتصار في لقاء الإياب بثلاثة أهداف دون رد.

أخبار ذات صلة