الوداد في دور المجموعات لدوري الأبطال.. رحلات جوية "طويلة" أبعدها جوهانسبرغ - البطولة

الوداد في دور المجموعات لدوري الأبطال.. رحلات جوية "طويلة" أبعدها جوهانسبرغ

منصف عدي (البطولة)
09 يناير 2021 على الساعة 11:18

يستعد ، لاستئناف مشواره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، من بوابة دور المجموعات، بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة رفقة كل من الجنوب أفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي إلى جانب الغيني.

وبعد متابعة لملاعب منافسي الوداد، تبقى جودتهم جيدة مقارنة مع بعض الملاعب الأفريقية الأخرى، إلى جانب تميزهم بأرضية جيدة ومرافق ذات معايير عالمية، أبرزها ملعب "soccer city" الخاص بنادي كايزر شيفس، الذي يعترب ثالث أكبر ملعب في القارة ككل، وكان مسرحا لنهائي "مونديال 2010".

ويبقى الجانب الوحيد المُتعب للفريق الأحمر، هي بعد المسافة بين الدول، إذ أن الرحلات الجوية ستكون لساعات طويلة، إلى جانب احتمالية وجود "توقفات" في بعض الدول الأخرى.


وتعتبر رحلة غينيا هي الأقرب، إذ تشغل جوا ما يقارب الأربع ساعات، في حال كانت الرحلة مباشرة. ويرحل الفريق إلى هناك في الـ16 أو الـ17 من شهر مارس القادم.

وقبل ذلك، يرحل رفاق مؤيد اللافي لأنغولا في الجولة الثانية، لمواجهة بيترو أتليتيكو بلواندا، وتتطلب الرحلة أكثر من 11 ساعة بدون احتساب التوقف (رحلة مباشرة).

وفي السفر الثالث والأبعد، يحل الوداد ضيفا على كايزر شيفس في جوهانسبرغ في الثاني أو الثالث من أبريل المقبل، إذ تمتد مدة الرحلة الجوية بدون احتساب التوقفات أكثر من 15 ساعة.

يذكر أن الوداد يستقبل في مباراته الأولى بالمجموعة الفريق الجنوب أفريقي، يوم 12 أو 13 فبراير.

أخبار ذات صلة