منافسو الوداد في دوري الأبطال.. عين على مسارهم قبل الوصول لدور المجموعات - البطولة

منافسو الوداد في دوري الأبطال.. عين على مسارهم قبل الوصول لدور المجموعات

م.ع (البطولة)
08 يناير 2021 على الساعة 18:48

تعرف فريق ، على الملامح الكاملة، لمجموعته في لكرة القدم، خلال نسخته الجارية.


وأوقعت القرعة التي سحبت زوال يومه الجمعة في المقر الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بالعاصمة المصرية القاهرة، (أوقعت) الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في العُصبة، في المجموعة الثالثة، رفقة كل من الغيني وبيترو أتليتيكو الأنغولي إلى جانب الجنوب أفريقي.


وتجاوز بيترو أتليتيكو في المرحلة التمهيدية أكونانجوي، بعد أن انتصر عليه ذهابا في غينيا الإستوائية بهدف دون رد، قبل أن يحسم التعادل (2 ـ 2) لقاء الإياب في ملعب منافس الوداد "11 نونبر" في لواندا.


وفي الدور الثاني نجح الفريق الأنغولي في تخطي عقبة نكانا الزامبي (خصم الاتحاد البيضاوي في الكونفدرالية)، بعد تعادلهما ذهابا في زامبيا بهدف في كل مرمى، وانتصار بيترو إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


وفي الجهة المقابلة، كان قد أعفي حوريا كوناكري الغيني من الدور التمهيدي، قبل أن يواجه في الدور الثاني خصمه الإيفواري راسينغ كلوب ابيديجان، الذي تخطاه بتعادلهما ذهابا بهدف لمثله، وانتصار الغينيين بهدف نظيف في لقاء العودة.


ومن جهته دشن كايزر شيفس الجنوب أفريقي رحلته في الدور التمهيدي، بانتصار خارج القواعد ذهابا على مضيفه باميندا الكاميروني، وتعادل بدون أهداف في لقاء العودة، ليضمن عبوره للدور الثاني، الذي تجاوز خلاله بريميرو دي أغوستو الأنغولي بتعادل سلبي (0 ـ 0) ذهابا في جنوب أفريقيا، وانتصار لفريق جوهانسبورغ إيابا في قلب أنغولا بهدف دون رد.

أخبار ذات صلة