الجواهري مدير "كازا ايفنت" في تصريح سابق: "'دونور' هو الملعب الوحيد في أفريقيا الذي يتوفر على نظام تصفية يمنع تواجد قطرة ماء على عشبه" - El botola - البطولة

محمد الجواهري، مدير شركة "كازا ايفنت"

الجواهري مدير "كازا ايفنت" في تصريح سابق: "'دونور' هو الملعب الوحيد في أفريقيا الذي يتوفر على نظام تصفية يمنع تواجد قطرة ماء على عشبه"

إسماعيل نعمان (البطولة)
05 يناير 2021على الساعة22:30

أعاد "تدهور" حالة أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في مباراة وضيفه تونغيث السنغالي لحساب إياب الدور الثاني من ، بسبب "الأحوال المناخية"، (أعاد) إلى الأذهان تصريحات محمد الجواهري، مدير شركة "كازا ايفنت" بخصوص مناعة ملعب "دونور" ضد "التساقطات المطرية".


وعبر الجواهري في تصريحه السابق أن الكيفية التي شُذِّب بها عشب المركب الرياضي محمد الخامس يمنع من بقاء المياه عليه، مهللا بكون ملعب "دونور" الوحيد في أفريقيا الذي يتوفر على تقنية التصفية الذاتية للمياه المتواجدة فوق المستطيل الأخضر.


وقال الجواهري: "مركب محمد الخامس هو الملعب الوحيد في أفريقيا الذي يمتاز بتقنية تصفية ذاتية للمياه على العشب".


وأضاف مدير شركة "كازا ايفنت": "تعمدنا أن نحذب أرضية الملعب بطريقة تدفع المياه للتسرب نحو الجوانب، لذا أضمن لكم غياب قطرة ماء عن أرضية الملعب الجديدة".


وكانت أرضية "دونور" التي تحولت لـ"برك مائية" قد ساهمت في إقصاء "النسور" من دوري أبطال أفريقيا، وخروجهم من بوابة الدور الثاني على يد تونغيث السنغالي، حيث لم يستطع أبناء جمال السلامي ترجمة فكره الفني على الملعب، وحرمتهم من الاعتماد على "أسلوب التمريرات القصيرة" الذي يتسم به الفريق.


وفشل "النسور" في التحليق بعيدا في نسخة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، وتعويض أنصارهم عن إخفاق الموسم الماضي حين غادروا المسابقة من بوابة المربع الذهبي على يد الزمالك المصري.

أخبار ذات صلة