"ألتراس وورلد": "جماهير الجيش الملكي صاحبة أفضل حدث في العالم بالملاعب لسنة 2020" - البطولة

"ألتراس وورلد": "جماهير الجيش الملكي صاحبة أفضل حدث في العالم بالملاعب لسنة 2020"

أ.ر (البطولة)
27 دجنبر 2020 على الساعة 20:50

اختار موقع "ألتراس وورلد" جمهور كصانع أفضل حدث ضمن الجماهير العالمية لسنة 2020، وذلك في مباراة الفريق أمام ، شهر فبراير الماضي، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، لحساب الجولة الـ15 من "إنوي" خلال الموسم الماضي.

واحتفى المصدر المذكور باللّوحات التي رسمها أنصار "الزعيم" على مدرجات ملعب "الرباط"، والتي ظهر فيها تكريم لأسطورة النادي، محمد التيمومي، وكذلك الشهب الاصطناعية الغزيرة التي أحدثت دخانا كثيفاً ملأ جنبات مسرح المواجهة وصنعت "كراكاج" في أبهى حلة.

وقال "ألتراس وورلد" إن عام 2020 كان استثنائيا وخاصاً بالنظر إلى غياب إمكانية حضور جماهير الكثير من الأندية في الملاعب، نتيجة التدابير الاحترازية المرتبطة بفيروس "كورونا"، مُضيفاً أن ذلك دفع القائمين عليه إلى اختيار أفضل 10 أحداث في الملاعب من المشجعين هذه السنة بدل الاستقرار على مناصري فريق واحد فقط.

وكانت مقابلة الجيش أمام الرجاء قد عرفت حضوراً جماهيرياً غفيراً خاصة من أنصار الجيش الذين استقبلوا اللقاء على أرضهم، في المباراة التي آلت للفريق العسكري بهدف نظيف أحرزه المهاجم الإيفواري جوزيف غيدي كنادو.


وتوقَّف الحضور الجماهيري في الملاعب داخل الكرة المغربية منذ شهر مارس الماضي، في إطار الإجراءات المُتَّخذة لمكافحة تفشي الفيروس التاجي، حيث أُجريت المباريات منذ شهر يوليوز الفارط بدون أنصار.

أخبار ذات صلة