واد زم - الجيش.. البحث عن النقاط الثلاث والانتصار وَحْدَهُ يُهدّئ رَوْعَ الأنصار - El botola - البطولة

أرشيف

واد زم - الجيش.. البحث عن النقاط الثلاث والانتصار وَحْدَهُ يُهدّئ رَوْعَ الأنصار

أ.ر (البطولة)
26 دجنبر 2020على الساعة08:37

يقص فريقا و شريط اليوم الثاني من الجولة الخامسة لـ "إنوي"، حينما يلتقيان، اليوم السبت، في الثالثة والنصف بعد الزوال (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة.


ويخوض الطرفان هذه المواجهة بعد تعادل في مباراتيْهِما الأخيرتيْن، حيث تقاسم واد زم النقاط خارج القواعد مع ، بينما خرج الجيش بلا غالب ولا مغلوب من مقابلته أمام ، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


وفي آخر سبعة لقاءات دارت بين الجانبيْن، لم يتذوَّق الـ"rcoz" طعم الفوز على الفريق العسكري، وانتصر هذا الأخير في مقابلتيْن وآلت المباريات الخمس الأخرى للتعادل، وذلك ضمن مسابقة الدوري المحلي.


ويشهد الموعد الكروي الذي سيجمع بين الفريقيْن غياب بعض الأسماء من الجانبيْن، على غرار من واد زم وأنور طرخات من "الزعيم" بداعي الإصابة.


ويطمح صاحب الضيافة إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، إذ يأتي في المركز الـ14 بنقطتيْن من تعادليْن. ومن جهتة يسعى الزوار للعودة إلى سكة الانتصارات التي انحرفوا عنها في اللقاء الأخير، من أجل الزّحف إلى المقدمة.


ويقود المواجهة الحكم نبيل بنرقية بمساعدة كل من عبد الحق مستغفر ويحيى بهشاش في الشرط، فيما يُشرف على غرفة "تقنية الفيديو" نور الدين الجعفري.

أخبار ذات صلة