الرفع من عدد فرق "القسم الأول" وبث مباريات الدرجة الثانية.. أبرز مطالب الرؤساء في جمع "العصبة الاحترافية" - El botola - البطولة

الرفع من عدد فرق "القسم الأول" وبث مباريات الدرجة الثانية.. أبرز مطالب الرؤساء في جمع "العصبة الاحترافية"

م.ع (البطولة)
25 دجنبر 2020على الساعة18:34

طالب جل رؤساء أندية البطولة الاحترافية "إنوي" في قسميها و، بالرفع من عدد فرق "قسم الأضواء" وبث مباريات الدرجة الثانية بشكل مباشر.


وبرر الرؤساء المطلب الأول، بالرفع من المستوى التقني والتنافسية داخل القسم الوطني الأول، كالعديد من الدوريات العالمية، التي اختارت توسيع لائحة أندية الدرجة الأولى.


وردت "العصبة الاحترافية" في شخص رئيسها سعيد الناصيري، أنه قد تقرر رفع تقرير مفصل حول المطلب، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ودراسته في قادم الأيام من طرف اللجان المختصة.


ومن جهة أخرى اتفق رؤساء أندية الدرجة الثانية، على أن بث مباريات القسم المذكور، ستفيد الجميع، من خلال إتاحة الفرصة أمامهم من أجل البحث عن المزيد من المستشهرين، ما ينعش خزائن الأندية، ويساعدها في تجاوز أزماتها المالية.


وعاد الناصيري، ليؤكد لهؤلاء الرؤساء، أن الجامعة في تواصل دائم مع الجهات المختصة من أجل الرفع من عدد المباريات المنقولة بشكل مباشر في القسم الوطني الثاني، أو توفير بث خاص بجميع المقابلات، علما أنه تم نقل أكثر من 30 مقابلة خلال الموسم الكروي الماضي "حسب قوله".


يذكر أن الجمع العام انعقد، اليوم الجمعة، بمركب "محمد السادس لكرة القدم" في مدينة سلا، إذ شهد مصادقة بالإجماع من طرف أندية القسمين الأول والثاني، على التقريرين المالي والأدبي.

أخبار ذات صلة