"اسي هوار ها حنا وصلنا لباب الدار".. فصيل "بريغاد وجدة" ينتفض في وجه رئيس المولودية ويطالبه بالتغيير أو الرحيل - El botola - البطولة

فصيل "بريغاد وجدة" الموالي للمولودية

"اسي هوار ها حنا وصلنا لباب الدار".. فصيل "بريغاد وجدة" ينتفض في وجه رئيس المولودية ويطالبه بالتغيير أو الرحيل

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 دجنبر 2020على الساعة21:35

وجه فصيل بريغاد الموالي، العديد من الرسائل لرئيس الفريق، محمد هوار، يطالب فيها باختيار حلين لا ثالث لهما، فإما التغيير أو الرحيل، حتى يتفادى بذلك إدخال المدينة في متاهات بتصرفاته الصبيانية (حسب بلاغ المجموعة).


ووجه الفصيل رسالة أولى لوالي الجهة بصفته المسؤول عنِ الجهة، مطالبة إياه بلم شمل أعيان المدينة والسير بمشروعها الرياضي لبر الامان، مع تنبيه هوار بضرورة الانفتاح على المحيط الوجدي كبداية.


واعتبر الفصيل أن عبارة "الرجل المناسب في المكان المناسب" لا تنطبق على حال المدينة، الشيء الذي مس الجانب الرياضي، بسبب سوء التدبير والتسيير الذي يعاني منه نظرا لإعطاء المسؤولية لغير أهلها.


وأصدر الفصيل بلاغا جديدا يوم أمس الأربعاء، يحمل في طياته مثلا شعبيا (وصل الكذاب باب الدار)، معتبرة الجمع العام بمثابة "الدار" ورئيس النادي هو الكذاب، الذي عليه أن يبرهن إلى جانب المنخرطين حسن نيتهم، والعمل على إعادة أسس الفريق بشكل قويم وسليم.


وتحظى إدارة الفريق الوجدي بقيادة محمد هوار، بمعارضة شديدة من طرف الجماهير ومحبي "سندباد الشرق" بعد أن ساهم فشلها في تدبير العديد من الملفات في وضع الفريق في الرتبة الأخيرة من سبورة ترتيب البطولة الاحترافية "إنوي" برصيد نقطة يتيمة حصدها أمام واد زم في الجولة الافتتاحية.

أخبار ذات صلة