وادو يتوجه بعبارات الشكر لجماهير الرجاء والمولودية: "أنا متأثر جدًا بدعمكم وأعدكم بتقديم الأفضل" - El botola - البطولة

عبد السلام وادو (عدسة البطولة)

وادو يتوجه بعبارات الشكر لجماهير الرجاء والمولودية: "أنا متأثر جدًا بدعمكم وأعدكم بتقديم الأفضل"

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 دجنبر 2020على الساعة20:17

توجه عبد السلام وادو، قائد العارضة الفنية ، بالشكر لجماهير الرجاء الرياضي، على دعمهم له بعد المواجهة التي جمعت الطرفين يوم أمس الأحد، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول.


وغرد وادو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "جد متأثر لدعمكم جماهيري الأعزاء، موعدنا في مباراة العودة، بارك الله فيكم"، مضيفا إلى تغريدته صورة لشعار الرجاء الرياضي.


وتوصل وادو بعد مباراة أمس برسائل دعم كبيرة من جماهير الرجاء التي أبت إلا أن تساند مدرب "سندباد الشرق" الذي يمر من "حالة نفسية صعبة" -حسب تعبيره-.


وفي سياق متصل، توجه وادو كذلك في تغريدة ثانية بعبارات الشكر لجماهير فريقه، واعدا إياها بتقديم مجهوده ليكون عند حسن ظنهم.


وكتب وادو قائلا: "شكرا جزيلا لكل جماهير مولودية وجدة على كل رسائلكم وعلى مساندتكم ودعمكم وحبكم باراك الله فيكم، أعدكم بأنني سأفعل كل ما أستطيع كي أكون عند حسن ظنكم".


ونشب نزاع حاد بين وادو وسائق حافلة المولودية في مطار محمد الخامس، قبل استكمال الرحلة إلى البيضاء، بعد أن رفض السائق السماح لمدرب حراس المرمى بالصعود إلى الحافلة، مما أثار غضب مدافع "أسود الأطلس" سابقاً حسب الروايات المتداولة.


ومباشرة بعد الحادث أدلى مراد الجعواطي محامي المدرب بتصريحات خاصة لـ"البطولة"، يؤكد فيها تدهور الحالة النفسية لموكله قبل ساعات من مواجهة الرجاء.

وقال الجعواطي: "تم الإفراج عن موكلي قبل ساعة، وهو الآن في حالة نفسية صعبة ولازال لم يستوعب ما حدث، وكيف أن سائق الحافلة هو من يمنع ويأذن بالصعود للحافلة".


وانتهت مباراة الرجاء والمولودية بانتصار المضيف بثلاثية نظيفة، حملت توقيع محمود بنحليب، بين مالانغو وعبد القدوس با (ضد مرماه).

أخبار ذات صلة