خاص/ وادو حاضر رفقة المولودية في مواجهة الرجاء الرياضي - El botola - البطولة

عبد السلام وادو

خاص/ وادو حاضر رفقة المولودية في مواجهة الرجاء الرياضي

أيوب رفيق (البطولة)
13 دجنبر 2020على الساعة17:10

من المُنتظر أن يقود عبد السلام وادو، مدرب ، فريقه في مقابلة ، المقرّرة في الـ19:30 مساءً (+1 غرينيتش)، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، في إطار الجولة الثالثة من .


ورصدت "البطولة" تواجد الدولي المغربي السابق في حافلة "سندباد الشرق" التي وصلت إلى مركب "دونور"، تمهيداً للإشراف على الكتيبة الوجدية في المواجهة، رغم مُخلّفات "شجاره" مع سائق حافلة النادي، يوم أمس السبت، قبل الإقلاع من مطار "محمد الخامس" إلى وسط مدينة الدار البيضاء.

وكان محامي وادو، مراد العجوطي، قد أكَّد، اليوم الأحد، في تصريح لـ"البطولة"، أن مُوكِّله مُصرّ على الحضور في لقاء اليوم، بالرغم من التداعيات النفسية التي أنتجها اشتباكه بسائق الحافلة، لافتاً إلى أن مدافع نانسي الفرنسي سابقاً زار لاعبيه صباح اليوم للرفع من معنوياتهم وترميمها.


هذا ومن المُرتقب أن يَمْثل كل من وادو وسائق حافلة الـ"MCO"، يوم غد الإثنين، أمام اللجنة التأديبية للنادي الوجدي، للاستماع إليهما بشأن حادثة اشتباكهما بجنبات مطار "محمد الخامس".

يُذكر أن مدافع "أسود الأطلس" سابقاً قاد المولودية في مباراتيْن هذا الموسم، أولهما أمام سريع واد زم وقد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وثانيهما في مواجهة الفتح الرياضي، والتي آلت لهذا الأخير بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة