الفتح يستقبل اتحاد طنجة في مباراة تعد بالكثير ضمن ختام الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي" - El botola - البطولة

مباراة ماضية بين اتحاد طنجة والفتح الرياضي في البطولة الاحترافية

الفتح يستقبل اتحاد طنجة في مباراة تعد بالكثير ضمن ختام الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي"

ج. ف (البطولة)
13 دجنبر 2020على الساعة12:31

تُختتم مباريات الجولة الثالثة من ""، مساء اليوم الأحد، بمباراة قوية تجمع بضيفه على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، وتُجرى في نفس توقيت مباراة أمام ضيفه على أرضية ملعب محمد الخامس بالبيضاء (19:30 غرينتش+1).


ويهدف فريق العاصمة إلى تأكيد بدايته القوية في الموسم الجديد من الدوري المحلي، حيث بصم على أداء قوي في الجولة الافتتاحية أمام الرجاء الرياضي (3-3)، قبل أن يحقق فوزًا ثمينًا خارج أرضه على حساب مولودية وجدة (0-1) في مباراة الجولة الثانية.


كما حقق الفريق الأزرق والأبيض بداية قوية في منافسات "" تحت قيادة مدربه "المرابط"، بعد عودته بالفوز من قلب أكادير على الحسنية (0-1)، وتفوقه على أولمبيك آسفي بنفس النتيجة (1-0) على أرضية الملعب الكبير بطنجة.


وعرفت الاصطدامات الأخيرة بين الفريقين، تفوق اتحاد طنجة بانتصاره في آخر 3 مباريات جمعتهما (ضمن الدوري والكأس والمباريات الودية)، كما لم تشهد آخر 7 مواجهات بينهما نتيجة التعادل (منذ دجنبر 2017)، بـ4 انتصارات لفارس البوغاز و3 لصالح الفتح الرياضي.

أخبار ذات صلة