فحص مُضاد من اللجنة الطبية الإقليمية لوادو يعترف بشهادته الطبية المُمتدة لـ20 يوماً - El botola - البطولة

عبد السلام وادو

فحص مُضاد من اللجنة الطبية الإقليمية لوادو يعترف بشهادته الطبية المُمتدة لـ20 يوماً

أيوب رفيق (البطولة)
15 دجنبر 2020على الساعة15:30

خضع عبد السلام وادو، مدرب ، لفحص طِبِّي مُضاد تحت إشراف اللجنة الطبية الإقليمية، التي دعته لإجراء هذه الكشوفات، قصد قياس حالته الصحية المُترتِّبة عن "شجاره" مع سائق حافلة النادي، يوم السبت الفارط، قبل ملاقاة ، أول أمس الأحد.


وكَشَفَ الفحص المضاد الذي أجراه الدولي المغربي السابق الضّرر الصحي الناجم عن اشتباكه بسائق حافلة الفريق، لتؤكِّد اللجنة الطبية الإقليمية الشهادة الطبية التي سبق لوادو الإدلاء بها، والتي تصل مدتها إلى 20 يوماً، وفق لما ذكره محاميه، مراد العجوطي.


وأكّد العجوطي، في حديثٍ لـ"البطولة"، أن الإكراهات النفسية والضرر المعنوي والجسدي الذي لحق بمدافع "" سابقاً لن يُثنيه عن الاستمرار في مهامه، ذلك أنه يرغب في مواصلة المشوار مع "سندباد الشرق، نظراً لإيمانه بالمشروع الذي سطَّره مع إدارة النادي قبل بداية الموسم.

وكان وادو حاضراً في مواجهة فريقه أمام الرجاء الرياضي، حيث قاد المجموعة من دكة البدلاء، بعد يوم واحد من الواقعة، وانتهت المقابلة بهزيمة الفريق الوجدي بثلاثية نظيفة، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، لحساب الجولة الثالثة من .


ووقَّع مدافع الفرنسي سابقاً عقداً يمتد إلى أربعة مواسم مع المولودية، حَامِلاً معه مشروعاً رياضياً لازال يحرص على تنزيله، في أول تجربة يخوضها النجم المغربي السابق، بعد فترة تدريبية قضاها رفقة بقيادة جمال بلماضي في إحدى معسكرات "الخضر".

أخبار ذات صلة