زيدان: "بنزيما يقدم أداء استثنائيا وهو عنصر مهم في الفريق" - البطولة

زيدان: "بنزيما يقدم أداء استثنائيا وهو عنصر مهم في الفريق"

وكالات: إفي
21 دجنبر 2020 على الساعة 10:19

وصف الفرنسي ، المدير الفني لنادي ، مباراة فريقه أمام بـ"الكبيرة من جانب الفريقين"، وذلك عقب انتصار فريقه الصعب على الفريق الباسكي بنتيجة 1-3 أمس الأحد ضمن الجولة الـ14 لليجا.


وقال زيدان في تصريحات بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب "إيبوروا": "سيطرنا على المباراة في النهاية بعد صعوبات كبيرة، والفوز تحقق عن استحقاق".


كما أثنى زيدان على مواطنه ، صاحب هدف التقدم في اللقاء، حيث قال "بنزيما يقدم أداء استثنائيا، ولكن ليس فقط على مستوى الأهداف. دوره لا يقتصر على تسجيل الأهداف، ولكنه يساعد أيضا زملاءه بقراءته للملعب، وهو عنصر مهم للغاية في صفوف الفريق، ولكن لا يجب نسيان دور جميع اللاعبين أيضا".


كما أكد زيدان أنه لم يشاهد لقطة ركلة الجزاء على فريقه بداعي وجود لمسة يد على قائد الفريق ، والتي لم تحتسبها تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، مؤكدا أن القرار يعود في النهاية لحكم المباراة.


كما أوضح المدرب الفرنسي أنه لا يشعر بالقلق من بعض لحظات غياب التركيز في المباريات.


وقال في هذا الصدد: "هذه هي كرة القدم، كما أن هناك منافس يمر بفترة طيبة، ولا يستسلم بسهولة، وهناك بعض اللحظات الصعبة في المباريات، ولكننا سيطرنا على المباراة في النهاية. سعداء بانتصارنا، وبمواصلة حصد النقاط، والآن سنرتاح جيدا، ونفكر في المباراة المقبلة".


وإختتم مدرب الفريق الملكي تصريحاته بالتأكيد على أنه لن يجري تغييرات عديدة في التشكيل خلال الفترة الحالية، ولكنه لم يستبعد "القيام بتغييرات أكيدة" في المستقبل، لاسيما مع امتداد الموسم وعدد المباريات الكبير.


وبانتصاره الثالث تواليا، التاسع هذا الموسم، رفع الريال رصيده إلى 29 نقطة يجاور بها جاره "الروخيبلانكوس" الذي يمتلك أفضلية فارق الأهداف.

أخبار ذات صلة