زيدان: "لن أصبح أبدا أليكس فيرجسون في ريال مدريد" - البطولة

زيدان: "لن أصبح أبدا أليكس فيرجسون في ريال مدريد"

وكالات: إفي
10 دجنبر 2020 على الساعة 09:30

استبعد مدرب أمس الأربعاء، أن يصبح مثل "أليكس فيرجسون في الريال"، مؤكدا أن جلوسه في مقعد تدريب الفريق لن يستمر لأعوام، وبدا سعيدا بتقديم لاعبيه لأفضل مباراة منذ بداية الموسم من أجل التأهل من الصدارة على ثمن نهائي .


وقال زيدان: "لن أكون أبدا أليكس فيرجسون في ريال مدريد، هذا مؤكد. أود الاستمتاع بما أفعله، لست أعلم لكم من الوقت سأبقى. لا أفكر في ذلك حتى، أركز في التعامل فقط مع كل يوم على حدة والحظ الذي جعلني أتواجد في هذا النادي العظيم ومع هؤلاء اللاعبين. يروق لي حتى في الأوقات العصيبة، ليس حين نفوز فحسب. أنا هنا منذ وقت طويل وارغب في الاستمرار"، خلال مؤتمر صحفي.


وعادت البسمة إلى وجه الفرنسي بعد المستوى الذي ظهر به لاعبوه أمام ، مؤكدا: "حين تنظر إلى المباراة، بوسع جميع مشجعي الريال الشعور بالفخر بهذا الفريق، هذا ما أحبه. يعلمون أننا سنبذل كل ما لدينا داخل الملعب، يكون الأمر صعبا أحيانا لكنني استمتعت كثيرا باللقاء كمشجع لكرة القدم".


وتابع: "أنا سعيد لأنها كانت مباراة كبيرة. كنا نعلم ما نلعب من أجله وكان يتعين علينا الفوز. أنهينا دور المجموعات في الصدارة وهذا ما رغبنا فيه. ظهرنا بصورة رائعة في الشوط الأول وكذلك في الثاني، نريد أن نلعب بشكل أفضل السبت".

أخبار ذات صلة