لاعبو الريال يعقدون اجتماعا "سريا".. وراموس يحفزهم: "نحن ريال مدريد عندما نتحد نتجاوز اللحظات الصعبة!" - البطولة

لاعبو الريال يعقدون اجتماعا "سريا".. وراموس يحفزهم: "نحن ريال مدريد عندما نتحد نتجاوز اللحظات الصعبة!"

جمال ملكي (البطولة)
03 دجنبر 2020 على الساعة 12:29

أكدت صحيفة "آس"، أن لاعبو اجتمعوا صباح يومه الخميس، في المدينة الرياضية للنادي "فالديبيباس" بشكل "سري"، قصد تحفيز بعضهم البعض، للخروج من "دوامة النتائج السلبية" التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة.


ومني "الميرينغي" بهزيمة "مفاجئة" يوم الثلاثاء الماضي، أمام ، الشيء الذي أزَّم وضعيته في ، حيث بات الآن مطالبا بالفوز في مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام ، إن أراد بلوغ ثمن النهائي.


وحسب صحيفة "آس"، فإن جميع "قادة" ريال مدريد، أظهروا دعمهم للمدرب ، وطالبوا باستمراره في قيادة الفريق، بعد أن تعرض لانتقادات كثيرة في الأسابيع الأخيرة، خاصة إثر سقوط الفريق في مبارتين متتاليتين ( و).


وألقى القائد ، كلمته أمام اللاعبين، وقال: "نحن على بعد انتصار واحد من التأهل، علينا أن نعطي كل شيء، فالتأهل بين أيدينا. هذا هو ريال مدريد يا سادة: لقد تجاوزنا اللحظات الصعبة كلما اتحدنا".


كما تحدث النجم للاعبين وقال: "علينا أن نتحد ونفوز بالمباريات القادمة: يمكننا فعل ذلك".


ولم يكن زيدان حاضرا في هذا الاجتماع "السري" بين اللاعبين، لكنه أُخبر بنتائجه التي كانت إيجابية، أهمها رغبة جميع اللاعبين في بقائه مدربا، باستثناء بعض الأسماء "البديلة"، كالإسباني إيسكو و، حسب ما أكدته "آس".


تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يحتل المركز الثالث للمجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، ويتصدر مونشنغلادباخ بـ 8 نقاط، في حين يتواجد شاختار ثانيا (7 نقاط)، والإنتر في المركز الأخير بـ 5 نقاط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة