زيدان: "مواجهة أتالانتا؟ أفكر في مباراة الغد.. إيسكو لا أمنحه الفرصة ليلعب كثيرا وأشعر بالأسف على لاعبي فريقي" - البطولة

زيدان: "مواجهة أتالانتا؟ أفكر في مباراة الغد.. إيسكو لا أمنحه الفرصة ليلعب كثيرا وأشعر بالأسف على لاعبي فريقي"

عماد وهبي (البطولة)
14 دجنبر 2020 على الساعة 14:49

رفض المدرب الفرنسي ، التعليق على قرعة ثمن نهائي ، التي أوقعت ريال مدريد في مواجهة الإيطالي، مشيرا أنه يركز في الوقت الحالي على مواجهة الغد.


وظهر "زيزو" اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد، عندما يستقبل ضيفه (22:00 Gmt+1) برسم الجولة الـ 19 من .


وقال زيدان عندما سئل عن قرعة "تشامبيانز ليغ": "لدينا الكثير من الاحترام لأتالانتا. المباراة ستقام في شهر فبراير القادم، وما يهمي الآن هو مباراة الغد. إنها فرصة جديدة لنا لمواصلة النتائج الإيجابية".


وأوضح البالغ 48 عاما، أنه فخور بلاعبيه: "نحن جميعًا هنا لمساعدة اللاعبين. عندها فقط يمكن أن نعمل بشكل جيد.. نعرف مدى صعوبة الموسم، نعرف أن جميع المواسم معقدة لأنه يجب علينا الفوز ونريد أن نكون الأفضل وهذا لن يتغيّر أبداً. ذهنياً نريد تحقيق ذلك أيضاً، ولكن في الموسم هناك مباريات وهناك منافسون ومن الصعب تعقيد الأمور عليهم في جميع المباريات. لكننا نعمل يومياً لتحقيق ذلك لأننا فريق جيد وعلينا إظهار انتظامنا. نريد إظهار اننا فريق جيد وهذا ما نريد فعله غداً".


وكشف زيدان موقفه من لاعبه إيسكو، وقال: "سيكون لاعباً مهماً. صحيح أنه في الآونة الأخيرة لا يلعب كثيراً وأنا لا أمنحه الفرصة ليظهر روعته كلاعب. أشعر بالأسف على لاعبي فريقي لأنني أحبهم كثيراً ولن أنسى أبداً ما عشته معهم. ما علينا القيام به هو مواصلة ما نفعله، العمل بجدٍ للحصول على الفرص. لا يمكنني التعليق على ما يقال لأننا لا نتحكم فيما يقال في الخارج".

أخبار ذات صلة