بانتصار وتعادل "مهم".. نمور المغرب الفاسي تكشر عن أنيابها وتقدم أوراق اعتمادها في البطولة الاحترافية "إنوي" - El botola - البطولة

بانتصار وتعادل "مهم".. نمور المغرب الفاسي تكشر عن أنيابها وتقدم أوراق اعتمادها في البطولة الاحترافية "إنوي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
08 دجنبر 2020على الساعة17:58

ضربت كتيبة بسهم وافر من النجاح خلال الجولتين الأولتين من غمار"إنوي" - القسم الأول، بعد تحقيقها لأربع نقاط من أصل ست ممكنة.


واستهل "النمور" الذين عادوا لتأثيث "حظيرة الكبار" خلال منافسات الموسم الحالي، على نتيجة الفوز في الجولة الأولى أمام الجيش الملكي بنتيجة هدفين حملا توقيع أيوب لكرد (ضد مرماه) وعلاء الدين أجراي، مقابل هدف واحد لـ"العساكر".

ونفضت كتيبة ممثل العاصمة العلمية للمملكة بفوزها على الجيش الملكي "دهشة البداية"، ضاربة بذلك موعدا مع نهضة بركان حامل لقب كأس الكونفدرالية في نسختها الأخيرة.

وقارع زملاء أجراي منظومة الفريق البركاني، في مباراة دارت أطوراها على الملعب البلدي ببركان، واكتنفها طابع الإثارة والتشويق طيلة دقائق المواجهة.


وواصل الفريق الأصفر عزفه على إيقاع التألق خلال المواجهة التي جرت عصر اليوم، بعد أن كان على بعد خطوة من العودة للعاصمة العلمية بانتصار "ثمين" من قلب مدينة بركان.

وكشرت "النمور" الصفراء عن أنيابها خلال دقائق مواجهة اليوم، حتى حدود الدقيقة الـ74 التي توج فيها صلاح الدين أجراي مجهودات زملائه بتوقيعه على هدف السبق، قبل أن يؤدي "خطأ" الحارس خالد العلوي لمنح هدف التعادل لصالح الـ"RSB".


وسيحاول الفريق الأصفر "تعبيد" طريقه خلال منافسات الموسم الحالي، ومواصلة السير على درب النجاح، وتأكيد أن الأندية الكبرى قد تفقد بوصلة "التألق"، لكنها سرعان ما تسترجع بريقها ولو بعد حين.


ومن المرتقب أن يستقبل المغرب الفاسي، يوم السبت، في الجولة الثالثة يوسفية برشيد على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف زوالا (غرينتش +1).

أخبار ذات صلة