زيدان عن مواجهة الإنتر: "غدا ينتظرنا نهائي.. حاليا لا أفكر في مستقبلي" - El botola - البطولة

زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان عن مواجهة الإنتر: "غدا ينتظرنا نهائي.. حاليا لا أفكر في مستقبلي"

ج.م (البطولة)
02 نونبر 2020على الساعة13:40

ظهر الفرنسي ، يومه الإثنين، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق "قمة" الغد، عندما يستقبل ضيفه الإيطالي (21:00 Gmt+1)، على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن مسابقة .


* وضع الفريق في دوري الأبطال: "مباراة الغد بمثابة نهائي. لكن في الحقيقة، كل يوم يمر في ريال مدريد، فهو نهائي بالنسبة للفريق. سنبحث عن الفوز بالنقاط الثلاث".


* الثلاثي هازارد-بنزيما-أسينسيو، ومقارنته بالثلاثي السابق "BBC": "اللاعبون الموجودون هنا دائما يريدون صنع التاريخ. هذه الأسماء الثلاثة التي ذكرتهم مهمة بالنسبة لنا، ومتأكد من أنها ستقدم أشياء كبيرة للنادي. أعلم أن هناك حديث أنه يتعين علينا تغيير بعض الأشياء داخل الفريق، لكن ما أراه في الداخل، هو أن الجميع يريد الفوز وهذا أمر جيد جدًا للمدرب، الذي هو أنا في الوقت الحالي. أنا أستمتع مع كل لاعبي فريقي، وسنحاول معا تحقيق الأهداف".


* مودريتش: "لا شيء تغير مع لوكا، ندرك أهميته بالنسبة لنا. تنتظرنا الكثير من المباريات، وستكون في حاجة لجميع اللاعبين. كلما شارك مودريتش فإنه يقوم بأشياء جيدة. بالنسبة للمدرب، فإن أصعب شيء هو أن يكون لديه لاعب مثل لوكا، حيث عليه اختيار التشكيلة، وأحيانا يضطر لعدم الدفع به... لكنه (مودريتش) لاعب مهم بالنسبة لنا".


* مواجهة الإنتر: "نحن نعرف الخصم بأنه صعب. إنه فريق جيد وقوي من الناحية البدنية، ويلعب كرة جميلة. ستكون مباراة أخرى صعبة بالنسبة لنا. إنه نهائي".


* مستقبله (زيدان): "لا أفكر في هذا الأمر. كل ما يشغل بالي، هو أن نقدم كل ما لدينا غدا".

أخبار ذات صلة