إيسكو "يُورط" نفسه مع زيدان بسبب حديثه مع مارسيلو ومودريتش: "إذا كنت بديلا يدفع بي في الدقيقة الـ 80" - El botola - البطولة

إيسكو "يُورط" نفسه مع زيدان بسبب حديثه مع مارسيلو ومودريتش: "إذا كنت بديلا يدفع بي في الدقيقة الـ 80"

جمال ملكي (البطولة)
26 أكتوبر 2020على الساعة14:13

وضع متوسط ميدان ، الإسباني إيسكو ألاركون، نفسه في موقف "صعب"، بعد أن نشر برنامج "إل بارتيزادو"، محادثة دارت بينه وبين بعض اللاعبين في النادي الملكي، قبل انطلاق مباراة "الكلاسيكو" السبت الماضي.


وانتقد إيسكو طريقة اعتماد المدرب زين الدين زيدان عليه، حيث أبدى غضبه من مشاركته في أغلب المباريات كبديل، وأحيانا يكتفي بمتابعة اللقاء كاملا من مقاعد البدلاء.


وكان لاعب ملقا السابق، يتحدث مع لوكا مودريتش ومارسيلو، ورغم وضعه كمامة، إلا أن كلماته كانت مسموعة، وقال: "إذا لعبت كأساسي وقرر استبدالي، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة الـ 50 أو الـ 60، وأحيانا بين الشوطين. أما إذا كنت بديلا وأراد الدفع بي، فإنه يفعل ذلك في الدقيقة الـ 80".

وأوضحت صحيفة "آس"، أن هذه الكلمات قد تُسبب بعض المشاكل لإيسكو، مع مدربه زيدان، وعنونت: "كلمات إيسكو قد تُبعده عن زيدان"، في إشارة إلى أنه قد يصبح لاعبا ثانويا في تشكيلة ريال مدريد.


تجدر الإشارة، إلى أن إيسكو، خاض هذا الموسم 4 مباريات فقط، واحدة منها شارك كبديل لمدة دقيقة واحدة، في حين جلس على مقاعد البدلاء في مباراتين، بينما أبعتده الإصابة عن لقاء واحد.

أخبار ذات صلة