بوسكيتس معترضًا على حكم الكلاسيكو: "ريال بيتيس كان لديه ركلة جزاء مماثلة لم تحتسب" - البطولة

بوسكيتس معترضًا على حكم الكلاسيكو: "ريال بيتيس كان لديه ركلة جزاء مماثلة لم تحتسب"

فاروق عصام (البطولة)
25 أكتوبر 2020 على الساعة 18:15

أنهى متوسط ميدان "" مباراة الكلاسيكو "محبطًا"، بعد أن تسببت ركلة جزاء حاسمة ضد برشلونة في الخسارة 3-1 أمام


تم احتساب ركلة الجزاء، حين كانت تشير لوحة الملعب للتعادل 1-1، وتحديدًا عندما تعرض قائد الميرنجي "سيرجيو راموس" للشد من قبل "كليمنت لونجليه" في منطقة الجزاء في الدقيقة 63.


وقال بوسكيتس لقناة برشلونة الرسمية: "كنا نتطلع حقا لهذه المباراة، وأعتقد أننا قدمناها بشكل جيد، رغم الخسارة الأسبوع الماضي أمام خيتافي، كنا حاضرين في الملعب بالشكل المطلوب وذهبنا بالعديد من الهجمات على المرمى".


ثم أضاف: "لقد كانت مباراة متكافئة، خاصة في الشوط الأول، كنا أفضل في بداية الشوط الثاني، وكانت هناك بعض اللحظات الخطيرة، خاصة فرصة كوتينيو التي كانت قريبة، لكن بعد ركلة الجزاء، تحولت الموازين لصالحهم، كانوا أكثر راحة، ولعبوا على الهجمات المرتدة".


وحول معايير تقنية "حكم الفيديو المساعد" تحدث أحد قادة برشلونة: "الأمر صعب، كما قال المدرب، ترى مباريات والكثير من اللقطات من هذا القبيل (لونجليه مع راموس).. كانت هناك مباراة ولقطة أكثر وضوحًا لم يحصل عليها ريال بيتيس على ركلة جزاء".

وأنهى حديثه في هذا الصدد: "في بعض الأحيان يتدخل حكم الفيديو المساعد، وأحيانًا لا يتدخل، يقولون إنه يجب أن تكون هناك معايير واضحة، وأعتقد أن حكم المباراة بالغ في العقوبة".

أخبار ذات صلة