راموس: "فوزنا في الكلاسيكو كان فرصة لتبرئة أنفسنا من الشكوك بعد أسبوع معقد" - البطولة

راموس: "فوزنا في الكلاسيكو كان فرصة لتبرئة أنفسنا من الشكوك بعد أسبوع معقد"

إسماعيل نعمان
24 أكتوبر 2020 على الساعة 17:36

أكد ، قائد ، أن مباراة "الكلاسيكو"، اليوم السبت، كانت فرصة لفريقه من أجل تبرئة نفسه من الشكوك بعد هزيمتين متتاليتين أمام كل من قادش وشاختار دونتسك، مشيرا إلى أن زملائه حققوا النصر اليوم لأنهم امتلكوا عاملي التفاهم والتواصل داخل أرضية الملعب.


وقال راموس الذي سجل هدف الريال الثاني، في تصريحات تلفزية: "هناك أشياء لا يمكن مُناقشتها مثل الرغبة، اليوم امتلكناها لمدة 90 دقيقة، لقد ركضنا وعانينا معاً، ويبقى الشيء الرئيسي هو التواصل داخل الملعب والتفاهم".


وأضاف قائد كتيبة "الميرنغي": "كرة القدم تزداد صعوبة يوم بعد يوم، لذلك عليك أن تتمتع بالفوز وتُفكر في الفوز المقبل، الكلاسيكو كان فرصة لتبرئة أنفسنا من الشكوك بعد أسبوع معقد".


وحقق ريال مدريد انتصاره الثاني تواليا على برشلونة في الكلاسيكو، بعد أن أنهى موقعة "الكامب نو" لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.


وسجل لكتيبة زين الدين زيدان، كل من فريديريكو فالفيردي، راموس، ولوكا مودرتش، في حين وقع أنسو فاتي هدف برشلونة الوحيد.وتمكن ريال مدريد بهذه النتيجة من تصدر جدول ترتيب "الدوري الإسباني" برصيد 13 نقطة، في حين تجمدت محصلة برشلونة، في النقة السابعة بالمركز العاشر.

أخبار ذات صلة