زيدان: "أهدرنا فرصة الفوز على برشلونة بأربعة أو خمسة أهداف" - البطولة

زيدان: "أهدرنا فرصة الفوز على برشلونة بأربعة أو خمسة أهداف"

إسماعيل نعمان
24 أكتوبر 2020 على الساعة 18:05

أكد ، مدرب ، أن كتيبته أهدرت فرصة مواتية لتسجيل فوز تاريخي على غريمهم ، في المواجهة التي جمعت الطرفين اليوم السبت، لحساب الأسبوع 7 من الدوري الإسباني.


وقال زيدان في تصريحات صحفية تلت المواجهة: "فخور بأداء اللاعبين، اليوم كانت لدينا الفرص لتسجيل الرابع والخامس، ولكن من المهم الحصول على النقاط الثلاث هنا، يجب الاستمتاع بها بعد كل التعليقات السلبية حول الفريق، ويجب أن نرتاح الآن، قبل خوض مباراة جديدة بعد 3 أيام".


وواصل: "لم ننسى كيف نلعب كرة القدم، بل نعلم ذلك جيّدًا، كل ما في الأمر أن مهمتنا تكون صعبة ضد الأندية التي تغلق المساحات، مباراة اليوم هي 3 نقاط لا أكثر، وسنفكر في المواجهة القادمة".


وأردف: "كان علينا أن نتحلى بالهدوء بعد الانتقادات التي تلقيناها ونلعب بالشكل الذي نعرفه، قبل كل شيء كان الدفاع مهما، اتحادنا ساعدنا في ذلك، وعندما وجدنا المساحات، سجلنا الثالث".


واستمر: "أنا سعيدٌ من أجل اللاعبين، هو انتصارٌ للفريق، فالفوز هنا ليس سهلًا، من المهم للفريق استعادة الثقة، لقد حصلنا على النقاط الثلاث ولا شيء أكثر".


وحقق ريال مدريد انتصاره الثاني تواليا على برشلونة في الكلاسيكو، بعد أن أنهى موقعة "الكامب نو" لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد.


وسجل لكتيبة زين الدين زيدان، كل من فريديريكو فالفيردي، راموس، ولوكا مودريتش، في حين وقع أنسو فاتي هدف برشلونة الوحيد.


وتمكن ريال مدريد بهذه النتيجة من تصدر جدول ترتيب "الدوري الإسباني" برصيد 13 نقطة، في حين تجمدت محصلة برشلونة، في النقطة السابعة بالمركز العاشر.

أخبار ذات صلة