كومان للحكم بعد 'الكلاسيكو': "الـ'VAR' تُستخدَم ضد برشلونة فقط".. والصحف تشير إلى احتمالية فرض عقوبة عليه! - البطولة

كومان للحكم بعد 'الكلاسيكو': "الـ'VAR' تُستخدَم ضد برشلونة فقط".. والصحف تشير إلى احتمالية فرض عقوبة عليه!

جمال ملكي (البطولة)
25 أكتوبر 2020 على الساعة 17:51

أكد الإعلام الإسباني، أن مدرب ، الهولندي رونالد كومان، توجه بعد نهاية مباراة "الكلاسيكو"، صوب الحكم مارتينيز مونويرا، ليعبر له عن غضبه جراء القرارات التحكيمية التي شهدتها المباراة، وخاصة تلك التي لم يتم فيها العودة لتقنية الـ"VAR".

وبعد صافرة النهاية، دخل كومان أرضية الملعب لتحية اللاعبين، وانتظر خروج الطاقم التحكيمي، ليتبادل أطراف الحديث مع حكم الوسط، حيث عبر له عن عدم رضاه على كيفية استعمال الـ"VAR". وقال له وفق ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لماذا؟ لماذا؟... هل شاهدت صور الأسبوع الماضي ضد خيتافي، ركلتا جزاء؟ يتم استخدام الـ'VAR' ضدنا فقط".

ولم يتوقف كومان عند هذا الحد، بل واصل التعبير عن غضبه حتى خلال التصريح التلفزيوني الذي أدلى به عقب المباراة، وقال: "أتمنى في يوم من الأيام، أن أفهم كيفية استخدام الـ'VAR' في إسبانيا. لم يتم استخدامها أمام خيتافي وإشبيلية".


وانتقد نادي برشلونة، استخدام الـ"VAR" في لقطة مع ، التي منحت ركلة جزاء لريال مدريد، سجل منها الهدف الثاني.

وحسب صحيفة "سبورت"، فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من المحتمل أن يفتح تحقيقا في تصريحات كومان، وقد يُعرضه للعقوبة، خاصة وأنه انتقد طريقة استخدام تقنية الفيديو في إسبانيا، وأشار إلى أنها تتدخل فقط في القرارات التي تكون ضد برشلونة.

أخبار ذات صلة