زيدان عن واقعة بنزيما وفينيسيوس: "هذه الأمور تحدث دائما لكنها تبقى في الملعب.. اليوم أصبحت الكاميرات منتشرة في كل مكان" - El botola - البطولة

بنزيما وفينيسيوس

زيدان عن واقعة بنزيما وفينيسيوس: "هذه الأمور تحدث دائما لكنها تبقى في الملعب.. اليوم أصبحت الكاميرات منتشرة في كل مكان"

ج.م (البطولة)
30 أكتوبر 2020على الساعة15:14

قلل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من شأن الفيديو "المسرب"، لمواطنه ، الذي ينتقد فيه زميله البرازيلي .


وعقب التعادل أمام في ، انتشر مقطع فيديو لبنزيما، وهو يتحدث مع زميله ، في الممر المؤدي إلى أرضية ملعب "بوروسيا بارك"، وذلك قبل انطلاق الشوط الثاني، وقال له: "أخي، لا تمرر له الكرة، إنه يلعب ضدنا".

وظهر زيدان يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، عندما يستقبل ريال مدريد ضيفه ويسكا برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، وقال عن واقعة بنزيما وفينيسيوس: "الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين تحدثا فيما بينهما. لم يحدث أي شيء. هذه الأمور تحدث دائما في الملعب، حيث تقال الكثير من الأشياء ولكنها تبقى هناك (في الملعب)".


وأضاف: "نحن فريق واحد، ونحتاج إلى طاقتنا لتسخيرها في أشياء أخرى. من الجيد أن تحدث مثل هذه الأمور من وقت لآخر، فهذا يعني أننا أحياء. لقد تحدثا فيما بينهما وهذا كل شيء. لا توجد مشكلة بين بنزيما وفينيسيوس، وقد تدربا بشكل جيد وهذا أهم شيء".

قبل أن يشير: "لا أعتقد أن ما حدث سيضر بصورة بنزيما. اليوم أصبحت العديد من الكاميرات في الملاعب أكثر من ذي قبل".


تجدر الإشارة، إلى أن صحيفة "آس"، كان قد أشارت أن بنزيما توجه صوب فينيسيوس قبل انطلاق الحصة التدريبية ليوم أمس، بغية توضيح ما حدث وتقديم اعتذاره، وهو الأمر الذي تقبله اللاعب البرازيلي.


أخبار ذات صلة