مفاجأة من إيطاليا وإسبانيا.. ريال مدريد يودّ التضحية بكروس لاستعادة حكيمي - El botola - البطولة

مفاجأة من إيطاليا وإسبانيا.. ريال مدريد يودّ التضحية بكروس لاستعادة حكيمي

أيوب رفيق (البطولة)
27 أكتوبر 2020على الساعة16:35

حَمِلت تقارير إعلامية إيطالية وإسبانية نبأً فاجأ الكثير من المتابعين، حينما أفادت برغبة نادي في استعادة لاعبه المغربي من ، واستعداده من أجل تحقيق هذا الهدف للتضحية بخدمات متوسط ميدانه الألماني، ، المرتبط مع "الميرينغي" بعقدٍ يمتد إلى صيف 2023.


وذكر موقع "ديفنسا سنترال" المُواكب لمستجدات نادي العاصمة الإسبانية، نقلاً عن منبر "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الإصابات التي ضربت عدة لاعبين يشغلون الرواق الأيمن الدفاعي في ريال مدريد، من قبيل داني كارفخال وناتشو بثَّت بعض الندم في نفس المدرب زين الدين زيدان بعد استغنائه عن خدمات المغربي.

وأضافت ذات المصادر الإعلامية أن البداية المذهلة التي بصم عليها حكيمي مع كتيبة المدرب ذكَّرت زيدان ومسؤولي النادي الملكي بأهميته وحجم الإضافة التي يُمكن أن يُقدِّمها للفريق، وكذا الحلول البشرية والتكتيكية التي سيستفيد منها الدولي الفرنسي السابق في حال الحصول على خدماته مجددا.


بيد أن ما نقلته هذه التقارير الإعلامية وُضعِ من طرف العديدين محط شكَّ وارتياب، خاصة في إيطاليا، حيث ترى بعض منابرها الصحفية أن إنتر ميلان من المُحال أن يُفرِّط في أحد أبرز لاعبيه هذا الموسم، ولو بلغ إليها عرض مالي ضخم، فصاحب الـ21 سنة قطعةٌ أساسية من منظومة "النيراتزوري".


ذات المسألة تنطبق وتسري على الألماني كروس، الذي لا يتخيّل نفسه في فريق آخر غير ريال مدريد، إذ يعتزم بطل كأس العالم سنة 2014 إنهاء مساره الكروي في القلعة الملكية والاستمرار في العيش بالعاصمة الإسبانية بعد إسدال الستار على مشواره كلاعب.


ووصلت القيمة المالية التي نقلت حكيمي من ريال مدريد إلى إنتر ميلان إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المتغيرات، واستهل المغربي الموسم الحالي بصورة مثالية، بإحرازه هدفاً وتقديمه تمريرتيْن حاسمتيْن في خمس مقابلات.

أخبار ذات صلة