صحفي إيطالي: "ريال مدريد أخطأ بالاستغناء عن حكيمي.. والإنتر عادل الكفّة مع الفريق الإسباني بعد تفويته لخدمات روبيرتو كارلوس قبل 25 سنة" - El botola - البطولة

صحفي إيطالي: "ريال مدريد أخطأ بالاستغناء عن حكيمي.. والإنتر عادل الكفّة مع الفريق الإسباني بعد تفويته لخدمات روبيرتو كارلوس قبل 25 سنة"

أيوب رفيق (البطولة)
02 أكتوبر 2020على الساعة19:07

وضعت العروض المذهلة التي يُقدِّمها مع فريقه الجديد قرار ناديه السابق بالاستغناء عنه محطَّ مساءلة، وعزّزت إيمان الكثيرين بأن "القلعة الملكية" ارتكبت خطأً فادحاً بفتح أبواب الرحيل أمام الدولي المغربي في الميركاتو الصيفي.


وفي هذا الصَّدد، قال الصحفي الإيطالي باولو كوندو: "بإغلاق هذه الصفقة، إنتر ميلان عادل الكفَّة مع ريال مدريد في هذا الجانب، بعد بيعه لروبيرتو كارلوس قبل 25 سنة للفريق الإسباني ليصبح بعدها أفضل ظهير أيسر لعدة سنوات".

وأضاف المتحدث نفسه في تصريح لشبكة "سكاي" الإيطالية قائلاً: "إذا اعتقدت أن الإسبانيين أصبحوا يتوفرون على ظهير أيمن جيد مثل داني كارفخال، فسأقول كذلك إنهم اقترفوا خطأً جسيماً، لقد أصبحنا الآن متوازنيْ الكفة مع ريال مدريد والكرة عادت إلى منتصف الملعب".


ولم يكن صاحب الـ21 سنة في حاجة إلى الكثير من الوقت للتأقلم مع النادي الإيطالي؛ حيث نجح في تقديم تمريرتيْن حاسمتيْن وتسجيل هدف في أول مباراتيْن رسميتيْن رفقة كتيبة المدرب أنطونيو كونتي، وذلك في مسابقة "".

ويبدو أن حكيمي سيحافظ على الرسمية التي انتزعها في المقابلة الماضية أمام بينفينتو، وسيلاقي "النيراتزوري" في المباراة القادمة نظيره لاتسيو، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب "الأولمبيكو"، لحساب الجولة الخامسة من "الكالتشيو".


وكان كونتي قد أشاد بما بصم عليه المغربي بقميص الإنتر، مؤكداً أن المغربي قادر على صنع الفارق وتوفير مجموعة من الحلول على الصعيد الهجومي، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن حكيمي يحتاج إلى تطوير مقوِّماته الدفاعية؛ وهو ما سيعمل عليه الطاقم الفني للفريق مع اللاعب.

أخبار ذات صلة