خليلوزيتش: "لم نجد بعد الأداء المنشود والتوليفة المثالية.. لكننا سعداء بهذا الانتصار" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "لم نجد بعد الأداء المنشود والتوليفة المثالية.. لكننا سعداء بهذا الانتصار"

أيوب رفيق (البطولة)
09 أكتوبر 2020على الساعة20:25

قال وحيد خليلوزيتش، مدرب ، إنه مسرور بالأداء الذي وقَّع عليه "أسود الأطلس" في مباراة ، مبدياً في الوقت نفسه سعادته بالانتصار المُحقّق على حساب "أسود التيرانغا" بثلاثة أهداف لهدف.


وأوضح المدير الفني البوسني الأصل ضمن تصريح تلفزيوني أعقب المقابلة بالقول: "لقد كانت مباراة جيدة، حضر فيها الاندفاع لكن رغم ذلك فالمنتخبان يحترمان بعضهما البعض، رأيت مجموعة ليست بالسيئة، وقد كنا في مواجهة أحد أفضل المنتخبات الأفريقية".

وأضاف: "يجب علينا أن نكون سعداء بهذا الفوز، وكذلك بالمردود الذي قدَّمناه. لسنا جاهزين بعد، ولم نجد التوليفة المثالية والإيقاع المنشود، لكنه انتصار سيمنحنا الشحنة المعنوية اللازمة لمناقشة الاستحقاقات التي تنتظرنا في قادم المواعيد الكروية".


وأكَّد خليلوزيتش أنه سيعمد إلى إجراء بعض التغييرات على التركيبة البشرية الأساسية في مواجهة ، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، لافتاً إلى أن "الأسود" سيخوضونها بهدف الانتصار.


وسجَّل للمنتخب المغربي كل من سليم أملاح ويوسف النصيري ثم يوسف العربي، في مقابلة شهدت مشاركة من أيمن برقوق وسامي مماي ثم نسيم بوجلاب؛ وهي أسماء تخوض مباراتها الأولى بقميص المنتخب الوطني.

أخبار ذات صلة