خليلوزيتش: "على المنتخب الكرواتي أن يستيقظ.. ومودريتش لن يستمر طويلاً مع المجموعة" - البطولة

خليلوزيتش: "على المنتخب الكرواتي أن يستيقظ.. ومودريتش لن يستمر طويلاً مع المجموعة"

أيوب رفيق (البطولة)
08 شتنبر 2020 على الساعة 16:00

علَّق الناخب الوطني على المستوى الحالي ، الذي انهزم بأربعة أهداف لهدف أمام نظيره ، يوم السبت الماضي، ضمن "دوري الأمم الأوروبية"، مُعتبراً أن وصيف بطل "" 2018 مُطالب بالاستيقاظ من سُباته والنهوض من جديد لتصحيح الأوضاع وتقويم مساره.


وأجرى مدرب حواراً مع وكالة "سبورتسك نوفوستي" قال فيه: "المنتخب الكرواتي هو وصيف بطل العالم، عظيم، لكن الأمر كذلك هو التزام، أن تكون وصيف البطل فمعناه أنك ينبغي أن تظهر كثاني أفضل منتخب عالميا. هذه الصورة يجب أن تُحفظ في كل مباراة".


وأضاف: "إن السمعة في عالم كرة القدم تتغيَّر بسرعة، أعتقد أن هزيمة كرواتيا أمام البرتغال هي بمثابة إنذار كبير لمجموعة المدرب داليش. بالطبع، غياب قائد للمجموعة مثل لوكا مودريتش هو عائق، لكن الحياة تجري على هذا المنوال، لا يمكن اتخاذ هذا المُعطى كعذر".


"نعلم جميعاً أن مودريتش سيتوقف ويعتزل اليوم أو غدا، ولن يصبح فرداً من المنتخب الكرواتي، هكذا يسير عالم كرة القدم، ليس من الضروري الحديث عن مودريتش الآن، لأنه سيغادر قريبا بحكم سنه، لذلك على كرواتيا أن تستيقظ، والتفكير في المرحلة التي لن يتواجد فيها لاعب مثله"، يُتابع خليلوزيتش.


وذهب ربان "أسود الأطلس" إلى القول بأن الهزيمة التي تعرض لها المنتخب الكرواتي ستفرز عواقب سلبية على المجموعة، فـ"حينما تفقد الثقة، وتخسر الروح الانتصارية التي قادتك للنتائج الجيدة في السابق، يصبح من الصعب العودة، مجرد تعثرات متعددة وتجد نفسك في قلب الأزمة".


واعتاد خليلوزيتش على إجراء حوارات صحفية مع وسائل إعلام كرواتية وبوسنية في الأشهر القليلة الماضية، في الوقت الذي تبدو فيه خرجاته الإعلامية مع المنابر الوطنية محدودة، وذلك منذ توليه الإشراف على المنتخب المغربي شهر غشت من السنة الماضية.

أخبار ذات صلة