خليلوزيتش: "باريس سان جيرمان يملك أفضل تشكيلة في العالم .. ومُطالَبٌ بالتتويج بدوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "باريس سان جيرمان يملك أفضل تشكيلة في العالم .. ومُطالَبٌ بالتتويج بدوري أبطال أوروبا"

أيوب رفيق (البطولة)
19 أبريل 2020على الساعة17:35

اعتبر الناخب الوطني ، أن نادي يحظى بأفضل تركيبة بشرية على مستوى الأندية العالمية، مؤكداً أن فريق العاصمة الفرنسية مدعو إلى البحث عن الظفر بلقب ""، قياساً إلى الإمكانيات التي يحوزها.


وقال المدير الفني البوسني الأصل، في حديثٍ إلى منبر "culture psg": "باريس سان جيرمان لديه أفضل تركيبة بشرية في العالم، هذا الفريق ينبغي عليه التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كان عليه الوصول إلى النهائي على الأقل قبل سنوات".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "لا أرغب في أن أصير مُقدِّماً للدروس، لأن المهمة تبدو سهلة وأنت بعيد عن المُعترك، لكن باريس سان جيرمان بالنسبة لي كان المرشح الأول للتتويج بدوري الأبطال. الفريق عليه أن يمضي للبحث عن هذا اللقب".


ويقضي خليلوزيتش فترة "الحجر الصحي" الناتجة عن تفشي وباء "كورونا" رفقة أسرته بالعاصمة الفرنسية باريس، بعدما أجَّل الاتحاد الأفريقي المباريات المندرجة في إطار تصفيات " 2021"، والتي كانت مُقرَّرة شهر مارس المنصرم.


وسبق لصاحب الـ67 سنة الإِشراف على باريس سان جيرمان ما بيْن سنتيْ 2003 و2005، إلى جانب توليه تدريب أندية فرنسية أخرى عديدة، على غرار ستاد رين ونانت وليل، الذي اختارته جماهيره أفضل من درَّب الفريق في تاريخه، ضمن استفتاء أُجري مؤخراً.


وكان خليلوزيتش قد حطَّ الرحال بـ شهر غشت المنصرم، حيث حلَّ مكان الفرنسي هيرفي رونار، جارّاً خلفه مجموعة من التجارب التدريبية مع عدة منتخبات، من قبيل الكوت ديفوار والجزائر واليابان.

أخبار ذات صلة