بعدما كان "رهينةً" لدقائق معدودة مع إسبانيا.. "ماركا" تُعنون: "منير الحدادي الحاصل على حريته يتلقى أول دعوة لتمثيل المغرب" - البطولة

بعدما كان "رهينةً" لدقائق معدودة مع إسبانيا.. "ماركا" تُعنون: "منير الحدادي الحاصل على حريته يتلقى أول دعوة لتمثيل المغرب"

ج. ف (البطولة)
01 أكتوبر 2020 على الساعة 14:07

تلقى مهاجم ،، خبرًا سارًا اليوم الخميس، بعد توصله بدعوة من الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لحضور المباراتين الوديتين المقبلتين أمام و يومي 9 و13 أكتوبر الجاري.

وضمت قائمة "أسود الأطس" 26 لاعبًا من بينهم ثنائي إشبيلية، ياسين بونو ويوسف النصيري، وانضاف إليهما زميلهما، منير الحدادي، الذي تم تأهيله للعب مع المغرب، بعد تعديل الفيفا على قانون "الجنسية الكروية".

وخصّصت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا لمهاجم إشبيلية قبل التحاقه بتشكيلة ، وجاء في عنوانه: "منير الحاصل على حريته تلقى الدعوة لأول مرة لتمثيل المغرب"، مشيرةً إلى إمكانية مشاركته كأساسي في الودية المرتقبة أمام السنغال (يوم 9 أكتوبر)، لتكون "أول ظهور" له مع النخبة الوطنية بجانب أسماء أخرى جديدة استدعاها وحيد خليلوزيتش.

يُذكر أن منير الحدادي طلب تغيير "جنسيته الكروية" قبل ، حيث كان يطمح للعب مع "أسود الأطلس" في روسيا قبل أن يصطدم بقرار الفيفا آنذاك بعدم النظر في مسألة "تعديل القانون" المتعلق بالسماح للاعب بتمثيل منتخبه الأصلي بدلًا من المنتخب الذي لعب له لبضع دقائق فقط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة