مناصرو حسنية أكادير يُطلقون "تحذيرًا" لتفادي حسابات "المشهد الختامي" للبطولة الاحترافية - El botola - البطولة

مباراة سريع واد زم وحسنية أكادير في البطولة الاحترافية

مناصرو حسنية أكادير يُطلقون "تحذيرًا" لتفادي حسابات "المشهد الختامي" للبطولة الاحترافية

عادل الداودي (البطولة)
21 شتنبر 2020على الساعة22:17

أطلق مناصرون لـ "تحذيرًا" من الخطر الذي يُحدّق بفريقهم في "المشهد الختامي" من ، ويأتي ذلك بعد سقوط أبناء مصطفى أوشريف أمام سريع واد زم (2-1)، في المباراة المؤجلة عن الجولة الـ25 من المسابقة.

ولم يتقبل محبو الحسنية أوضاع فريقهم في المسابقات المحلية، بدءً بخسارته نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي منذ أشهر، وصولًا إلى نتائجه المتذبذبة في البطولة الاحترافية، حيث يحتل المركز الـ12 برصيد 28 نقطة، مبتعدًا بفارق 4 نقاط فقط عن أولمبيك خريبكة صاحب المركز ما قبل الأخير.


ووجّهت الجماهير السوسية انتقادات للمكتب المسير للحسنية برئاسة الحبيب سيدينو، بالإضافة إلى "معاتبة" مدرب الفريق، مصطفى أوشريف، على بعض الاختيارات الفنية والتكتيكية التي قام بها في مباريات مهمة، كما لم يسلم بعض اللاعبين من مؤاخذات الجماهير بسبب مستواهم المتراجع.

هذا وحذّر مناصرو "غزالة سوس" من "التفكير المبكّر" في المواجهة الأفريقية أمام ، ضمن نصف نهائي ، مؤكدين على ضرورة التركيز على تحسين أداء الفريق ونتائجه في البطولة الاحترافية، حيث تتبقى له 5 مباريات أمام الفتح الرياضي واتحاد طنجة والوداد الرياضي والدفاع الجديدي ومولودية وجدة.


يُذكر أن حسنية أكادير خاض 7 مباريات في الدوري منذ استئناف النشاط الكروي، حيث فاز في 3 مواجهات وخسر مباراتين بجانب تعادله في إثنتين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة